بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصرالرئيسيةتقارير وتحقيقاتعاجل

جامعة مدينة السادات تستقبل مجموعة من أبناء مصر العائدين من الكويت.

كتب.. عصام القزاز

جامعة مدينة السادات تستقبل مجموعة من أبناء مصر العائدين من الكويت. 2جامعة مدينة السادات تستقبل مجموعة من أبناء مصر العائدين من الكويت. 3جامعة مدينة السادات تستقبل مجموعة من أبناء مصر العائدين من الكويت. 4جامعة مدينة السادات تستقبل مجموعة من أبناء مصر العائدين من الكويت. 5جامعة مدينة السادات تستقبل مجموعة من أبناء مصر العائدين من الكويت. 6جامعة مدينة السادات تستقبل مجموعة من أبناء مصر العائدين من الكويت. 7
في ضوء سياسة الدولة لأحتواء أزمة
كورونا وإتباع الإجراءات الإحترازية والوقائية لإبناء مصر العائدين من الخارج وتوفير أماكن مناسبة للعزل الوقائي وإتساقا مع الدور المنوط بالجامعات تنفيذا لتوجيهات معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي د .خالد عبد الغفار والتنسيق بين جميع أجهزة الدولة لتخطي الأزمة فقد إستقبلت المدن الجامعية بجامعة مدينة السادات مساء أمس الخميس عدد ٤٣٥ من أبناء مصر العائدين من الكويت حيث كان في إستقبالهم د. احمد محمد بيومي – رئيس الجامعة ونواب رئيس الجامعة د.حمدي عمارة -ود. شريف محمد علي وا. حمدي البهجي -امين عام الجامعة .
حيث وصل العائدون من خلال ٣ رحلات جوية الي مطار القاهرة ثم تم نقلهم بعد إتخاذ إجراءات الفحص الصحي بالمطار وقد رحب بهم د.أحمد بيومي- رئيس الجامعة وأهداهم هدية رمزية باسم الجامعة متمنيًا لهم إقامة طيبة وعودة سالمة لأهلهم وذويهم مشيدًا بدور الدولة وعلي رأسها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي لا يألوا جهدا في سبيل رعاية أبناء الوطن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى