بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
الرئيسيةفن وثقافة

” مين يغلب السقا ؟” برنامج جديد في رمضان 2020

كتبت/ إيمان الشرقاوي

كتبت/ إيمان الشرقاوي…. يتابع النجم أحمد السقا تطورات فيروس كورونا على العالم والذى أدت إلى توقف برنامجه “مين يغلب السقا؟” منذ أسبوعين بسبب قرارات تعليق الطيران سواء فى لبنان أو مصر، حيث يعتمد البرنامج على إستضافة فنان من مصر كل حلقة، يتحدث خلالها عن ذكريات طفولته وأعماله الفنية، بالإضافة إلى عرض بعض صور ذكريات الفنان الضيف ليروي قصتها ، وهذا يتطلب السفر من مصر إلى لبنان، وهذا أصبح غير متاح، البرنامج من إخراج اللبناني باسم كريستو، ويتكتم السقا على تفاصيل البرنامج، ولم يستقر حتى الآن عرضه على قناة محددة.

ورغم أن الأمور مازالت عالقة بسبب استمرار الاجراءات التى اتخذتها سواء مصر أو لبنان للوقاية من فيروس كورونا ، إلا أن هناك أمل كبير لاستكماله والانتهاء منه وعرضه فى شهر رمضان، خاصة وأن أحمد السقا قد انتهى من تصوير 16 حلقة كاملة من البرنامج قبل توقفه. ومن الصعوبات التى واجهها البرنامج، أن الحكومة اللبنانية قامت بمنع أى تجمعات وقررت ايقاف تصوير أى أعمال فنية سواء مسلسلات أو برامج أو أفلام أوحفلات.

ويتواجد احمد السقا فى لبنان حالياً لعدم قدرته العودة الى مصر بسبب توقف الطيران، وذلك بعد انتهائه من تصوير عدد من الحلقات مع عدد من النجوم أهمهم: محمد هنيدى وكريم عبد العزيز وأمير كرارة ودرة وفيفى عبده على أن يستضيف في الحلقات المقبلة نجوم آخرين مثل أحمد حلمى ومنى زكى ونيللى كريم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى