بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
الرئيسية

الدكتور السيد عبدالرحمن يشارك بعدد من الإصدارات الجديدة بمعرض الشارقة الدولي للكتاب 2020

كتب/ محمد البدوي

يشارك الدكتور السيد عبدالرحمن علي رئيس قسم الاتصالات التسويقية المتكاملة بكلية الإعلام بجامعة السويس بعدد من الإصدارات بمعرض الشارقة الدولي للكتاب في دورته ال37، والصادرة عن الوكالة العربية للعلاقات العامة.

ويأتي على رأس الإصدارات كتاب مدخل إلى الاتصالات التسويقية المتكاملة، والذي يسعى إلى التعرف على التسويق ومفاهيمه ونشأته وتطوره، ووسائل البيع وتجزئة السوق والمزيج التسويقي، وغيرها.

بالإضافة إلى كتاب الاتصال التنظيمي والذي يسعى إلى استكشاف هذا المجال العلمي من مختلف جوانبه، بداية من النشأة والتطور، والجذور التاريخية، مرورا بالأساليب والقنوات والوسائل الاتصالية، والمعوقات، والدراسات العلمية التي تناولته.

وتضم الإصدارات أيضا كتاب الترجمة الإعلامية للاتصالات التسويقية والعلاقات العامة والإعلان، ويهدف الكتاب إلى تزويد القارئ بمجموعة من الأدوات والمعلومات التي تمكنه من التعرف على ماهية الترجمة، وهل الترجمة علم أم فن، مرورا بسمات المترجم ومؤهلاته، وما يحتاج إليه المترجم، وأنماط الترجمة ومستوياتها، مع تقديم إرشادات عامة وتعليمات وقواعد لغوية تساعد القارئ على ممارسة الترجمة.

ويهدف كتاب مدخل إلى الاتصال البصري إلى إلقاء الضوء على الاتصال البصري، ونشأته وتاريخه وتطوره ومفاهيمه وأهميته وأدواته ووسائله وعناصره وأسسه، ودور وأثر النقطة والخطوط والأشكال والألوان والصور والرسوم والعناوين والفواصل والإطارات والجداول فيه، مع استعراض نماذج لدراسات علمية حول عناصره، ونماذج مصورة عالمية له.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى