بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
الرئيسيةفن وثقافة

الاسبوع المسرحي لفرقه بني مزار المسرحية

بقلم /تغريد ابو الحسن

في اجواء مفعمة بالبهجة والحيوية اقيم الأسبوع المسرحي لفرقه ( بني مزار المسرحية) تحت رعايه وزاره الثقافه نظم فريق Adc egypt الاسبوع المسرحي لفرقه بني مزار عرض اطياف البهنسا من الفتره 13 الي 19 فبراير تحت إشراف كل من المخرج / حمدي طلبه، ومساعد المخرج / إبرام ناصر، وديكور وملابس دكتور سهير ابو العيون، تأليف اسلام فرغلي، الحان موسيقي محمد عبد الوهاب.

كما قد كان العمل تطوعي علي جميع الممثلين والمتطوعين والمنظمين يقومون بهذا العمل تطوعي ورغبتا منهم في إثراء الساحه الفنيه في محافظة المنيا كما بادر فريق التنظيم بتوزيع مسجات الفرحه والهدايا الرمزيه علي الجمهور لتعم البهجه علي المكان، كما قد تم توزيع الادوار علي افراد الفريق، مي محمد، اسامه علاء، بسمله حسن، مريم عنتر، محمد نبيل، مروه حسين، محمد فاروق، الاء رضا، نيره محمد، احمد فاروق، زياد فتحي، سهيله مصطفي، يارا عصام،  مسؤل فريق Adc egypt، حازم فتحي 2- محمد علاء.

وقد تم تكريم الفريق بأكمله من النائب عادل بدوي، كما قد ختتمت الفاعلية بالتكريم لجميع افراد الفريق من النائب/عادل بدوي له كل الشكر والتحية والتقدير لجهده وتعاونه.

الاسبوع المسرحي لفرقه بني مزار المسرحية 2 الاسبوع المسرحي لفرقه بني مزار المسرحية 3 الاسبوع المسرحي لفرقه بني مزار المسرحية 4

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى