بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة
أخر الأخبار

مادلين طبر تنصح «شيرين عبد الوهاب» بالذهاب لمصحة نفسية

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

مادلين طبر تنصح «شيرين عبد الوهاب» بالذهاب لمصحة نفسية 2

مادلين طبر تنصح «شيرين عبد الوهاب» بالذهاب لمصحة نفسية

كتب : ماهر بدر

استضافت الفنانة والإعلامية مادلين طبر دكتور محمود صقر المتخصص في علاج الإدمان في برنامجها «قعدة مع مادلين» على قناة الحدث اليوم.

وخلال الحلقة وجهت مادلين طبر للمطربة شيرين عبد الوهاب نصيحة من معجبة محبة لها بالذهاب لمستشفى متخصص لعلاج اعراض الانسحاب (الديتوكس) بعد كل ما مرت به من أزمات سامة حيث ان شيرين بعد علاج الانسحاب الاول الذي قامت به كان عليها ان تقوم ببرنامج تأهيل ولو بالبيت عن طريق متخصص. ولم تفعل، واكملت مادلين “شيرين انت من ثروات مصر.. بنحبك”.

لم تنس مادلين الاحتفال بعيد الميلاد من خلال اتصال هاتفي بأمير الغناء العربي القدير هاني شاكر والذي أعرب عن سعادته بنجاح اخر ثلاث أغاني تم طرحهم مؤخرا خاصة وانهم لون جديد عليه وهم: اغنية «الكبير» و«مروق» و«بلاد البخت».

مادلين
مادلين
شيرين
شيرين

مادلين طبر تنصح «شيرين عبد الوهاب» بالذهاب لمصحة نفسية 3

حاولت مادلين كشف سر حب الناس لـ «شاكر» خاصة اللبنانيات، وأجاب عليها “اللبنانيون يهيئون لي حالة من الحب نابعة من القلب سواء اثناء غنائي في حفلاتهم او التكريم في أي مهرجان هناك”.

وتحدثا عن صديقهما المشترك دكتور التجميل هراتش ساغبازاريان الذي كرمهما بمهرجان «الزمن الجميل»، فأهدت جائزتها للرئيس السيسي، فتأثر هاني شاكر ووقف يصفق لها دامعا، وكشفت مادلين ان لقب امير الغناء لم يكن «الموجي» مانحه كما هو متعارف.

واستمرارا للاحتفال بالكريسماس، استضافت مادلين المغني الغربي عمرو مراد والذي قام بغناء أكثر من اغنية غربية واغنيه شمندورة النوبية، وقامت مادلين ورقصت عليها.

كعادتها مادلين في دعم الموهوبين والقامات المصرية الناجحة في جميع المجالات، فقد استضافت مصمم الأزياء المصري العالمي احمد فايز بعد نجاحاته الأخيرة ووصوله الى افتتاح اتيليه جديد بدولة الكويت الشقيقة، وخلال حواره كان صادقا وغير مجامل حيث قال ان غالبية الستات المصريات ما يتاح لهن من ملابس لا يرتقي لمرحلة الشياكة.

وتحدث فايز عن ألوان وخطوط الموضة لشتاء وربيع ٢٠٢٤، واختتم المصمم المصري فقرته ببعض النصائح للمصريات واستأذن بالانسحاب ليحصل طيارته للكويت فطلبت منه مادلين ان يرسل تحياتها لصديقهما المشترك المصمم اللبناني بالكويت شربل زوييه.

الجدير بالذكر ان الفنانة مادلين طبر قد حصلت على لقب سفيرة التعافي من الإدمان من مؤسسة ومستشفى الطريق لمساندتها حملات مواجهة الإدمان بكل صوره، وتم تسليمها الدرع بالاستديو.

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 1

اقرأ أيضًا:

 

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 2

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبيه

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 3

فيس بوك  انستجرام  تويتر    يوتيوب   ثرييد    رابيت تليجرام  فايبر  امازون  فيب بورد  لينكد ان    تيك توك  مادلين طبر تنصح «شيرين عبد الوهاب» بالذهاب لمصحة نفسية 4

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى