رئيس الهيئة العربية للتصنيع يفتتح مركز تصنيع أبراج اتصالات التليفون المحمول
رئيس الهيئة العربية للتصنيع يفتتح مركز تصنيع أبراج اتصالات التليفون المحمول
في هذا الإطار , أكد اللواء أ.ح مهندس “مختار عبد اللطيف” رئيس الهيئة العربية للتصنيع علي الإهتمام بتوطين تكنولوجيا تصنيع أبراج إتصالات التليفون المحمول, لافتا إلي تحديث وتطوير خطوط الإنتاج بأحدث ماكينات التصنيع الرقمي CNC, حيث يتضمن المركز احدث خطوط الإنتاج في العالم من الماكينات الرقمية CNC لتشكيل و تقطيع الزوايا. وتم تدريب المهندسين والفنيين وفقا لأحدث معايير الثورة الصناعية الرابعة داخل وخارج الجمهورية .


وأشار أن الهيئة العربية للتصنيع تتطلع لتعزيز التعاون مع جميع الشركات المصرية العاملة في مجال الإتصالات ,فضلا عن تطوير حلول متكاملة ذكية في مجالات التصميم والتصنيع والتجميع بفكر وابداع مصري وبالقدرات التصنيعية الوطنية بالهيئة العربية للتصنيع , لجميع أبراج الإتصالات لتلبية احتياجات السوق المحلي, فضلا عن التصدير للدول الأفريقية والعربية .

اقرأ أيضًا:
البنك الأهلي المصري يوقع اتفاقية مع مكتب أبو ظبي للصادرات لفتح خط ائتمان بقيمة 100 مليون
بنك مصر 50مليون جنيه لدعم مشروعات التمكين الاقتصادي بقرى “حياة كريمة” في 7 محافظات
رئيس «الرقابة الصحية»: «الجودة» هي الفارق بين الخدمة الصحية المنظمة والعشوائية
البنك الزراعي المصري يطلق قرضاً جديداً للمساهمة في مصروفات التعليم لأبناء المزارعين
دكتور عُمر الشوربجي مدرس و استشاري المناظير الجراحية النسائيه و المشيمة الملتصقه
الدكتور محمد حسن زيتون استشاري امراض الباطنة والسكر ودهون الدم في حوار خاص للرأي العام المصري
القنصلية الايطاليه بالاسكندرية تحتفل بمئويه سيد درويش بشدو الفنانه لقاء سويدان
بنك القاهرة يواصل تحقيق أرقاماً قياسية في نتائج أعماله خلال النصف الأول من عام 2023









