بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
محافظات
أخر الأخبار

في اليوم الأول.. المراكز التكنولوجية بالغردقة تستقبل ملفات التصالح على مخالفات البناء

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

في اليوم الأول.. المراكز التكنولوجية بالغردقة تستقبل ملفات التصالح على مخالفات البناء 1 في اليوم الأول.. المراكز التكنولوجية بالغردقة تستقبل ملفات التصالح على مخالفات البناء 2 في اليوم الأول.. المراكز التكنولوجية بالغردقة تستقبل ملفات التصالح على مخالفات البناء 3

في اليوم الأول.. المراكز التكنولوجية بالغردقة تستقبل ملفات التصالح على مخالفات البناء

كتبت/ مي عبد المجيد 

بدأت المراكز التكنولوجية بأحياء مدينة الغردقة (شمال ، جنوب)، اليوم الثلاثاء، تلقي ملفات التصالح على مخالفات البناء طبقًا للقانون رقم 187 لسنة 2023 ولائحته التنفيذية رقم1121 لسنة 2023 وذلك في اليوم الأول من تطبيق القانون.

 تقديم سبل الدعم للمتقدمين

ووجه ياسر حماية، رئيس المدينة، بتقديم كافة سبل الدعم للمتقدمين بملف التصالح على مخالفات البناء وتبسيط الإجراءات على المواطنين، وتذليل العقبات بما يحقق الصالح العام وإنجاز أكبر قدر ممكن  من الملفات في أقل مدة زمنية.

أولويات الدولة

أكد “حماية”، أن ملف التصالح على مخالفات البناء، هو أحد الملفات الهامة والحيوية التي تقع على رأس أولويات الدولة والتي تساهم في ضبط منظومة العمران بالمدن.

 بدء تطبيق قانون التصالح

وبدأت المحافظات اليوم الثلاثاء، الموافق 7 مايو 2024، تطبيق قانون التصالح على مخالفات البناء الجديد؛ حيث تستقبل بدءا من اليوم طلبات المواطنين الراغبين في تقديم طلبات التصالح.

 ضبط منظومة العمران

ويساهم القانون الجديد للتصالح على مخالفات البناء في ضبط منظومة العمران والبناء بالمحافظات، فضلا عن  تيسير الإجراءات على المواطنين بما يحقق الصالح العام.

 تطبيق على الهواتف المحمولة

وكانت وزارة التنمية المحلية، أعلنت عن تدشين تطبيق على الهواتف المحمولة «أبلكيشن» يتيح للمواطن صاحب المخالفات قبل تاريخ 15 أكتوبر 2023 بتقديم البيانات الخاصة بطلب التصالح الخاص به، على أن يجري تحويلها إلى المركز التكنولوجي التابع له في المحافظة.

 المراكز التكنولوجية

تستكمل باقي خطوات وإجراءات التصالح داخل مقار المراكز التكنولوجية؛ مما يساهم في توفير الوقت، والتخفيف على المواطنين، والتسهيل على الموظفين في المراكز التكنولوجية.

..

اقرأ أيضًا:

 

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 2

رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 5 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 6 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 7
رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 8 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 9 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 10
رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 11 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 12 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 13

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى