بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

فوز الرئيس الأمريكى جو بايدن في الانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

فوز الرئيس الأمريكى جو بايدن في الانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي 2فوز الرئيس الأمريكى جو بايدن في الانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي 3فوز الرئيس الأمريكى جو بايدن في الانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي 4

فوز الرئيس الأمريكى جو بايدن في الانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي

فوز الرئيس الأمريكى جو بايدن في الانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي 5

كشفت وسائل إعلام أمريكية، فجر اليوم الأربعاء، أن الرئيس الأمريكى جو بايدن فاز في الانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي في عدة ولايات مع بدء ظهور نتائج انتخابات “الثلاثاء الكبير” لنيل ترشيح الحزب للرئاسة.

وجاءت انتصارات جو بايدن في الانتخابات التمهيدية عن الحزب الديمقراطي في ولايات ألاباما وأركنساس وكولورادو وأيوا وماين وماساتشوستس ونورث كارولينا وأوكلاهوما وتينيسي وتكساس وفيرجينيا وفيرمونت.

فوز الرئيس الأمريكى جو بايدن في الانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي 6

وصوت الناخبون الأمريكيون في 15 ولاية ومنطقة في إطار يوم “الثلاثاء الكبير”، الذي يشكل محطة حاسمة في أجندة الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

وجرت انتخابات “الثلاثاء الكبير” في ألاباما وألاسكا وأركنسا وكاليفورنيا وكولورادو وماين وماساتشوستس ومينيسوتا ونورث كارولاينا وأوكلاهوما وتينيسي وتكساس ويوتا وفيرمونت وفيرجينيا فضلا عن إقليم واحد، هو ساموا الأميركية.

وكان قد حقق دونالد ترامب فوزه في الانتخابات التمهيدية للحزب الجمهوري في ولايات ألاباما، أركنساس، كولورادو مين، ماساتشوستس، نورث كارولينا، أوكلاهوما، تينيسي، تكساس، فيرجينيا.

ومن المقرر فى 5 نوفمبر إجراء الانتخابات الأمريكية 2024 ، وتظهر استطلاعات الرأي أن دونالد ترامب هو المرشح الأوفر حظا في الانتخابات التمهيدية للحزب الجمهوري، ومن المتوقع أن يواجه الرئيس الحالي جو بايدن.

فوز الرئيس الأمريكى جو بايدن في الانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي 7فوز الرئيس الأمريكى جو بايدن في الانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي 8فوز الرئيس الأمريكى جو بايدن في الانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي 9

فوز الرئيس الأمريكى جو بايدن في الانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي 10فوز الرئيس الأمريكى جو بايدن في الانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي 11فوز الرئيس الأمريكى جو بايدن في الانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي 12

فوز الرئيس الأمريكى جو بايدن في الانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي 13فوز الرئيس الأمريكى جو بايدن في الانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي 14فوز الرئيس الأمريكى جو بايدن في الانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي 15

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى