بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
صحة ومراة
أخر الأخبار

كيف تحافظين على نضارة وجهك خلال شهر رمضان وأثناء الصيام

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

كيف تحافظين على نضارة وجهك خلال شهر رمضان وأثناء الصيام 1 كيف تحافظين على نضارة وجهك خلال شهر رمضان وأثناء الصيام 2 كيف تحافظين على نضارة وجهك خلال شهر رمضان وأثناء الصيام 3

كيف تحافظين على نضارة وجهك خلال شهر رمضان وأثناء الصيام 

كتبت / ولاء حافظ

شرب كمية كافية من الماء: تأكدي من شرب كمية كافية من الماء خلال السحور والإفطار وأثناء الليل. يساعد الحفاظ على جسمك مرطبًا في الحفاظ على بشرتك منتعشة ومشرقة.

التغذية السليمة: احرصي على تناول وجبات غذائية متوازنة وصحية خلال وجبتي السحور والإفطار. تناول الفواكه والخضروات الطازجة والبروتينات الصحية والأطعمة الغنية بالألياف والفيتامينات والمعادن. هذا سيساعد في إبقاء بشرتك صحية ومشرقة.

الاعتناء بالتنظيف اليومي: قمي بتنظيف وجهك بلطف مرتين في اليوم، مرة في الصباح ومرة قبل النوم. استخدمي منتجات مناسبة لنوع بشرتك وتجنب استخدام المنظفات القاسية التي قد تجفف البشرة.

استخدام مرطب: بعد تنظيف الوجه، استخدمي مرطبًا مناسبًا لنوع بشرتك. يساعد استخدام المرطب في ترطيب البشرة ومنع جفافها وتشققها.

تجنب المكياج الثقيل: حاولي تجنب استخدام المكياج الثقيل والمنتجات الدهنية خلال النهار. استخدمي مستحضرات خفيفة ومناسبة لفصل الصيف وللبقاء منتعشة طوال اليوم.

الحفاظ على نوم جيد: حاولي الحصول على قسط كافٍ من النوم ليلاً. النوم الجيد يساعد في استعادة وتجديد البشرة ويساهم في الحفاظ على نضارتها.

الحفاظ على الحماية من أشعة الشمس: عند الخروج في فترة النهار، استخدمي واقي الشمس بعامل حماية مناسب لحماية بشرتك من ضرر أشعة الشمس الضارة.

اقرأ أيضًا:

 

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 2

رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 5 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 6 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 7
رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 8 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 9 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 10
رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 11 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 12 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 13

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى