بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

 أحمد دياب: شكل الدوري سيتغير الموسم المقبل بالتأكيد.. وحسام حسن لا معارض له 

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

أحمد دياب: شكل الدوري سيتغير الموسم المقبل بالتأكيد.. وحسام حسن لا معارض له 1 أحمد دياب: شكل الدوري سيتغير الموسم المقبل بالتأكيد.. وحسام حسن لا معارض له 2 أحمد دياب: شكل الدوري سيتغير الموسم المقبل بالتأكيد.. وحسام حسن لا معارض له 3

 أحمد دياب: شكل الدوري سيتغير الموسم المقبل بالتأكيد.. وحسام حسن لا معارض له 

كتبت / ولاء حافظ

أكد أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية أنه سيكون هناك بالتأكيد تغييرات على شكل الدوري المصري الموسم المقبل، مشيراً إلى عدم وجود خلافات بين الرابطة ومدرب منتخب مصر حسام حسن. وفي تصريح عبر قناة “أون تايم سبورتس 1”: “جميع الأندية تتعرض لضغوط في الدوري وهذا هو الحال مع الأندية الكبيرة المشاركة في بطولة أفريقيا”.

وأضاف: “هناك شائعات حول إمكانية تغيير شكل بطولة الدوري الموسم المقبل، ولكن الدوري لن يكون من مجموعتين ولا نريد الإعلان عن تلك الفكرة في الوقت الحالي.

الفكرة التي قد ننفذها في الدوري البلجيكي هو أن المنافسة ستلعب من جولة واحدة فقط، وبعد ذلك تتنافس الفرق الثمانية الأولى على دوري أبطال أوروبا، بينما تتنافس الفرق العشرة الأخرى على الهبوط، على أن يستمر كل فريق في اللعب بنفس عدد النقاط.

وأكمل: “من المؤكد أن يتم تغيير شكل الدوري الموسم المقبل لأن هناك بطولة أمم أفريقيا في نهاية الموسم المقبل وأيضاً إقامة كأس العالم للأندية”.

وتابع: “جمال علام لم يتحدث معي حول فترة توقف الدوري، وعقدنا جلسة مع حسام حسن وجهازه الفني وبناء على الأجندة قررنا أن يتم إيقاف الدوري في يوم 12 مارس، لإعلاء مصلحة المنتخب والأندية ومقتنعين تماما بفكره وطلباته، ولا يوجد أي خلاف بين الرابطة وحسام حسن”.

وواصل: “لم نتحدث مع حسام حسن حول تقليص عدد الأندية في الدوري، ولم يكن التوقيت مثالي للحديث حول هذا الأمر، وتعيينه مدرباً لمنتخب مصر خطوة متأخرة جداً وهو يستحق قيادة المنتخب، وتغيير 7 مدربين لمنتخب مصر منذ 2019 أمر لا يليق”.

وأتم دياب تصريحاته: “يجب أن يكون هناك خطة واضحة وتكون من جانب اتحاد الكرة ومن حسام حسن وجهازه الفني”.

اقرأ أيضًا:

 

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 2

رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 5 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 6 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 7
رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 8 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 9 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 10
رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 11 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 12 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 13

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى