بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة
أخر الأخبار

"ما بين التاريخي والشعبي والكوميدي".. كوكتيل من المتحدة بانتظارك في رمضان 2024

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

"ما بين التاريخي والشعبي والكوميدي".. كوكتيل من المتحدة بانتظارك في رمضان 2024 1 "ما بين التاريخي والشعبي والكوميدي".. كوكتيل من المتحدة بانتظارك في رمضان 2024 2 "ما بين التاريخي والشعبي والكوميدي".. كوكتيل من المتحدة بانتظارك في رمضان 2024 3

“ما بين التاريخي والشعبي والكوميدي”.. كوكتيل من المتحدة بانتظارك في رمضان 2024

كتبت/ مي عبد المجيد 

أيام قليلة تفصلنا عن شهر رمضان الكريم ٢٠٢٤، وتستعد قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية لعرض مجموعة كبيرة من المسلسلات خلال  أيام رمضان

، وتضم مجموعة كبيرة من كبار النجوم، كما تتنوع بين الكوميدي والأكشن والاجتماعي

وجاءت أبرز تلك المسلسلات كالأتي:-

مسلسلات رمضان 2024 على dmc:

استعرضت شبكة قنوات dmc المسلسلات التي من المقرر أن تعرض على شاشتها بشكل حصري في شهر رمضان 2024 .

مسلسل «الحشاشين»

يعرض مسلسل «الحشاشين» للنجم كريم عبدالعزيز على مدار أيام رمضان على شبكة قنوات dmc، وتدور أحداث العمل حول شخصية حسن الصباح التي يجسدها كريم عبدالعزيز،

وجماعة الحشاشين، والأحداث تدور عام 1000، وهي بداية بذرة الإرهاب، وتم تصويره ما بين مصر وعدد من الدول العربية.

مسلسل الحشاشين بطولة الفنان كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، عمر الشناوى، سارة الشامى، تأليف عبدالرحيم كمال والإخراج بيتر ميمى.

مسلسل «بابا جه»

كما يعرض مسلسل «بابا جه» للنجم أكرم حسني، على شبكة قنوات dmc، وذلك في النصف الأول من شهر رمضان حيث ينتمي العمل إلى نوعية المسلسلات ذات الـ15 حلقة.

وتدور أحداث مسلسل «بابا جه» في إطار اجتماعي كوميدي، وفكرته مأخوذة عن كتاب كوري، وهو تأليف وائل حمدي ومحمد إسماعيل،

وإخراج خالد مرعي، ويشارك أكرم حسني البطولة نسرين أمين، محمد أوتاكا، سما إبراهيم، الطفلة لاڤينيا نادر، وعدد من ضيوف الشرف.

مسلسل «فراولة»

أيضا يعرض مسلسل «فراولة» للنجمة نيللي كريم، على dmc، ومن المقرر أن يعرض العمل في النصف الثاني من شهر رمضان 2024 حيث ينتمي إلى نوعية المسلسلات ذات الـ15 حلقة.

ويشارك بجانب نيللي كريم في بطولة مسلسل «فراولة» شيماء سيف، صدقي صخر، علا رشدي، أحمد فهيم، دنيا سامي، حجاج عبدالعظيم، ولبنى ونس.

مسلسل «بدون سابق إنذار»

وأعلنت شبكة قنوات dmc عن عرض مسلسل «بدون سابق إنذار» بطولة آسر ياسين وعائشة بن أحمد خلال، عبر شاشاتها بشكل حصرى،

ولم يتم الكشف عن موعد عرضه إذا كان في النصف الأول أو الثاني من شهر رمضان، حيث ينتمي إلى نوعية المسلسلات ذات الـ15 حلقة.

ومسلسل «بدون سابق إنذار» بطولة الفنان آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، جهاد حسام، أحمد على ماهر، نهال عنبر وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف ألمى كفارنة وإخراج هانى خليفة.

مسلسل «عتبات البهجة»

ويعرض على شاشة dmc، أيضا مسلسل «عتبات البهجة» للنجم يحيي الفخراني، الذي يجسد شخصية وكيل وزارة الصناعة المتقاعد الذي يتورط في مفارقات كوميدية مع أحفاده في عالم السوشيال ميديا، حيث يصبح «إنفلونسر» شهيرًا، ضمن أحداث العمل .

ومسلسل «عتبات البهجة» عن رواية للكاتب إبراهيم عبدالمجيد، معالجة درامية لـ مدحت العدل وإخراج مجدي أبوعميرة، وإنتاج جمال العدل،

بطولة يحيى الفخرانى، صلاح عبدالله، جومانا مراد، صفاء الطوخي، هنادي مهنا، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، علاء زينهم، محسن منصور، وآخرون.

مسلسل «صدفة»

ويعرض للنجمة ريهام حجاج، مسلسل «صدفة» على قناة dmc، خيث تدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي وملىء بالإثارة والتشويق حول الفتاة «صدفة»

مدرسة التاريخ والتي تتعرض لصدفة ما تغير مجري حياتها رأسا على عقب حيث تجد نفسها عن طريق الصدفة في حياة صاحب سلسلة صالونات شعر «فؤاد مهران»

وتتوالي الأحداث الشيقة التي تتعرض لها، كما يناقش المسلسل قضايا المراهقين وطلاب المدارس الثانوي تحديدا والمشاكل الاجتماعية التي يمر بها هؤلاء المراهقون وعلاقتهم بمدرسيهم.

ويشارك في بطولة مسلسل «صدفة» خالد الصاوي وسلوي خطاب ورشدي الشامي وميار الغيطي ورباب ممتاز وفراس سعيد وعصام السقا ونور إيهاب وعدد من الوجوه الشابة الجديدة.

مسلسلات رمضان 2024 على ON

أعلنت قناة «on» عن المسلسلات التي من المقرر طرحها بشكل حصري على شاشتها في شهر رمضان 2024

اقرأ أيضًا:

 

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 2

رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 5 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 6 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 7
رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 8 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 9 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 10
رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 11 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 12 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 13

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى