بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر
أخر الأخبار

زيارة أردوغان للقاهرة صفحة جديدة مهمة للعلاقات بين مصر وتركيا

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

زيارة أردوغان للقاهرة صفحة جديدة مهمة للعلاقات بين مصر وتركيا 1 زيارة أردوغان للقاهرة صفحة جديدة مهمة للعلاقات بين مصر وتركيا 2 زيارة أردوغان للقاهرة صفحة جديدة مهمة للعلاقات بين مصر وتركيا 3

 زيارة أردوغان للقاهرة صفحة جديدة مهمة للعلاقات بين مصر وتركيا

كتبت / نجوى رمضان

أعلن القبطان محمود جبر، نائب رئيس حزب المؤتمر وأمين الحزب بمحافظة القاهرة يرحب، بزيارة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان للقاهرة ولقائه الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وقال نائب رئيس حزب المؤتمر ، في تصريحات صحفية له، إن هذه الزيارة بمثابة اعتراف واضح من تركيا بدور مصر المحوري في منطقة الشرق الأوسط.

وأشار نائب رئيس حزب المؤتمر، وأمين الحزب بمحافظة القاهرة، إلى أن هذه الزيارة ستسهم في إعادة رسم خريطة جديدة للعلاقات الإقليمية  في ظل اضطراب إقليمي غير مسبوق.

وأكد القبطان محمود جبر، أن مصر وتركيا يجمعها علاقات ثنائية وتاريخ وروابط مشتركة، و أن الزيارة تستهدف تعزيز التعاون فى مختلف المجالات.

وتابع نائب رئيس حزب المؤتمر، أن مباحثات القمة المصرية التركية ستعود بالخير إلى شعوب البلدين خاصة والأمة العربية عامة، ومؤشرا على العزم والتصميم على حل قضايا المنطقة وفق مصالح الشعوب والأمن القومى العربى.

ولفت القبطان محمود جبر، إلى أن اتفاق الجانبين على تدعيم العلاقات والتعاون ورفع العلاقات الدبلوماسية بين الدولتين وتبادل السفراء، دليل على بداية عهد جديد بين الدولتين.

اقرأ أيضًا:

 

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 2

رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 5 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 6 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 7
رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 8 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 9 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 10
رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 11 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 12 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 13

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى