بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر
أخر الأخبار

العلاقات التجارية بين البرازيل ومصر مؤهلة للتطور بشكل غير مسبوق

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

العلاقات التجارية بين البرازيل ومصر مؤهلة للتطور بشكل غير مسبوق 1 العلاقات التجارية بين البرازيل ومصر مؤهلة للتطور بشكل غير مسبوق 2 العلاقات التجارية بين البرازيل ومصر مؤهلة للتطور بشكل غير مسبوق 3

 العلاقات التجارية بين البرازيل ومصر مؤهلة للتطور بشكل غير مسبوق

كتبت / نجوى رمضان

أكد الرئيس البرازيلي لولا دا سيلفا، إن العلاقات التجارية بين البرازيل ومصر مؤهلة للتطور بشكل غير مسبوق، وسيكون هناك اتفاقية لتسهيل الاستثمارات بين البلدين.

ولفت إلى أن “هناك اتفاقية في المجال الجوي بين البلدين، إضافة لأخرى في الزراعة والعلوم والثقافة”، وانضمام مصر إلى تجمع “بريكس” سيكون فائدة للجميع.

وأكد الرئيس البرازيلي لولا دا سيلفا، أن العلاقات مع مصر ستكون قوية وكبيرة في كل المجالات، مثل الثقافة والدفاع والاقتصاد والتكنولوجيا والعلوم.

أضاف “أتمنى أن تصل علاقتنا مع مصر لتكون إستراتيجية، لخدمة البلدين، وقلت للرئيس السيسي نحن نريد بناء علاقة تجارية قوية، تعود بالفائدة على البلدين”.

وقال “ما قلته أن نشتري لمصر، ونبيع لمصر. نريد حجمًا تجاريًا قويًا للغاية بين البلدين، ولدينا القدرة على تحقيق ذلك. ونحن بلدان كبيران، وسنكون أكبر معا”.

وقال “البرازيل تدعم مصر لتحقيق مبادرة إقامة منطقة حرة خالية من السلاح.. وسعيد للغاية بزيارتي اليوم إلى مصر بمناسبة مرور مائة عام على العلاقات بين البلدين”.

اقرأ أيضًا:

 

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 2

رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 5 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 6 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 7
رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 8 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 9 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 10
رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 11 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 12 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 13

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى