بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

موعد مباراة ريال مدريد ولايبزيج فى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة 

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

موعد مباراة ريال مدريد ولايبزيج فى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة 2 موعد مباراة ريال مدريد ولايبزيج فى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة 3 موعد مباراة ريال مدريد ولايبزيج فى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة 4

موعد مباراة ريال مدريد ولايبزيج فى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة 

كتبت / ولاء حافظ

يستضيف فريق لايبزيج الألماني نظيره ريال مدريد الإسباني مساء اليوم الثلاثاء على ملعب “ريد بول أرينا”، في مباراة الذهاب للدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024.

 موعد مباراة ريال مدريد ولايبزيج

مبارة لايبزيج ضد الريال تقام فى تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، وتذاع على قناة beIN Sports HD 1.

يأمل ريال مدريد بقيادة مديره الفني الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، لاستمرار سلسلة النتائج المميزة التي يقدمها الفريق في الفترة الأخيرة.
يفتقد ريال مدريد لنجمه الأول الإنجليزي جود بيلينجهام، الذي تعرض لإصابة بإلتواء في الكاحل، ووفقا لصحيفة “ماركا” فمن المتوقع أن يغيب بيلينجهام عن المباريات التالية: لايبزيج ورايو فاليكانو وإشبيلية وفالنسيا. في الوقت نفسه من المتوقع أن يعود الإنجليزي للمشاركة مع ريال مدريد بداية من مباراة لايبزيج في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا والمقررة يوم 6 مارس المقبل.

كان ريال مدريد يلعب في المجموعة الثالثة من مجموعات دوري أبطال أوروبا، والتي ضمت كل من نابولي الإيطالي، ويونيون برلين الألماني بالإضافة إلى سبورتنج براجا البرتغالي، وتمكن اللوس بلانكوس من تصدر المجموعة بعد الحصول على 18 نقطة عقب فوزه في الـ6 مباريات خلال منافسات دور المجموعات، مسجلًا 16 هدفًا واستقبلت شباكه 7 أهداف.

دوري أبطال أوروبا.. مباراة لايبزيج ضد الريال

بينما فريق لايبزيج، فقد تأهل إلى ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة السابعة برصيد 12 نقطة، من الفوز في 4 لقاءات، والخسارة في مباراتين.

ويسعى ريال مدريد إلى تحقيق الفوز في المواجهة المقبلة من أجل حسم صعوده إلى الدور ربع النهائي بشكل مبكر في بطولته المفضلة، بينما سيعمل نادي لايبزيج على تفجير مفاجأة قوية بإقصاء النادي الملكي من البطولة، حيث أن النادي الألماني سيعمل على استغلال الأرض والجمهور في مباراة الذهاب.

مواجهة لايبزيج ضد الريال

يمتلك الفريقين سجل متكافئ في تاريخ مواجهاتهما سويًا، حيث أن النادي الملكي خاض مواجهتين أمام النادي الألماني وفاز كل منهما في مباراة، وكان ذلك في نسخة الموسم الماضي من البطولة، حيث أن الفريقين وقع سويًا في دور المجموعات، وفاز الميرينجي في مباراة الذهب بثنائية نظيفة، فيما خسر النادي الملكي أمام لايبزيج في مباراة الأياب بنتيجة 3-2.

اقرأ أيضًا:

 

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 2

رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 5 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 6 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 7
رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 8 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 9 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 10
رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 11 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 12 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 13

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى