بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
اقتصاد و بورصة
أخر الأخبار

تجارية الفيوم تفتتح أول معارض «أهلًا رمضان»

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

تجارية الفيوم تفتتح أول معارض «أهلًا رمضان» 1تجارية الفيوم تفتتح أول معارض «أهلًا رمضان» 2تجارية الفيوم تفتتح أول معارض «أهلًا رمضان» 3

تجارية الفيوم تفتتح أول معارض «أهلًا رمضان»

 

كتبت/مي عبد المجيد 

افتتح مجدي جاب الله، رئيس غرفة الفيوم التجارية، وأحمد الأنصاري، المحافظ الإقليمي، باكورة معارض «أهلا رمضان» بحضور محمد عماد، نائب المحافظ.

قال جاب الله إن المعرض الرئيسى يستمر لمدة ٤٠ يوما، ويقام على مساحة ٩٥٠ مترا مربعا، بجوار نقابة المعلمين بمدينة الفيوم، وتتحمل الغرفة كافة الأعباء والنفقات عن العارضين بمعارض «أهلا رمضان» كهدية من منتسبى غرفة الفيوم التجارية للمواطنين.

تابع وسوف يتم تقديم خصما يصل إلى ٢٠% على جميع السلع، والمواد الغذائية، ومستلزمات شهر رمضان الكريم، بأسعار مخفضة، ويقام المعرض بجوار نقابة المعلمين، بمدينة الفيوم.

شهد الافتتاح سيد حرز الله، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، ومراد مسعود، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفيوم، وسالم فتيح، رئيس وحدة المتابعة الميدانية بالمحافظة، وممثلين عن الغرفة التجارية بالفيوم، وعدد من القيادات التنفيذية والمواطنين.

عقب الافتتاح حرص محافظ الفيوم على تفقد، أقسام المعرض المختلفة، التي اشتملت على السلع الغذائية الأساسية من اللحوم الحمراء والبيضاء،

والأرز، والمكرونة، والمجمدات، والتوابل والعطارة والسكر، والزيت، والبقوليات، ومنتجات الألبان، وغيرها من مستلزمات الشهر الفضيل من البلح والياميش والمكسرات.

أوضح الأنصاري، أن المحافظة تعمل على توفير كافة السلع الضرورية، وإتاحتها أمام المواطنين بأسعار مخفضة بين ١٠ – ٢٠% عن مثيلاتها من السلع والمنتجات خارج معارض أهلا رمضان، لرفع العبء عن كاهل البسطاء ومحدودي الدخل.

وأشار إلى أن الأجهزة الرقابية بالمحافظة تعمل بكامل قوتها لتكثيف الحملات التموينية، لإحكام الرقابة على الأسواق ومواجهة غلاء الأسعار ومنع احتكار وتخزين السلع.

ولفت إلى أهمية تنظيم مثل هذه المعارض، لدورها في رفع العبء عن كاهل البسطاء، والتصدي بقوة لموجة غلاء الأسعار.

وأكد الأنصاري أن المحافظة حريصة على التصدي بقوة لموجة غلاء الأسعار، وتوفير كافة السلع الغذائية الأساسية بكميات تفي احتياجات المواطنين، وأن ذلك يأتي في إطار تكليفات القيادة السياسية والحكومة، بتوفير كافة أنواع السلع، وإحكام السيطرة والرقابة على الأسعار والأسواق.

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 1

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 2

تجارية الفيوم تفتتح أول معارض «أهلًا رمضان» 4تجارية الفيوم تفتتح أول معارض «أهلًا رمضان» 5تجارية الفيوم تفتتح أول معارض «أهلًا رمضان» 6

تجارية الفيوم تفتتح أول معارض «أهلًا رمضان» 7تجارية الفيوم تفتتح أول معارض «أهلًا رمضان» 8تجارية الفيوم تفتتح أول معارض «أهلًا رمضان» 9

تجارية الفيوم تفتتح أول معارض «أهلًا رمضان» 10تجارية الفيوم تفتتح أول معارض «أهلًا رمضان» 11تجارية الفيوم تفتتح أول معارض «أهلًا رمضان» 12

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى