بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

أمم أفريقيا 2023.. مشجعو كوت ديفوار يسخرون من مدرب مالي 

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

أمم أفريقيا 2023.. مشجعو كوت ديفوار يسخرون من مدرب مالي 1 أمم أفريقيا 2023.. مشجعو كوت ديفوار يسخرون من مدرب مالي 2 أمم أفريقيا 2023.. مشجعو كوت ديفوار يسخرون من مدرب مالي 3

أمم أفريقيا 2023.. مشجعو كوت ديفوار يسخرون من مدرب مالي 

كتبت / ولاء حافظ

سخر مشجعو منتخب كوت ديفوار من إريك شيل، المدير الفني لمنتخب مالي، عقب اللقطة الشهيرة التى ظهر بها المدير الفني فى مباراة كوت ديفوار ومالي فى ربع نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، والتي انتهت بفوز أصحاب الأرض بثنائية مقابل هدف في اللحظات الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني.

مشجعو كوت ديفوار قاموا بالتقاط صور أثناء وضع المياه على رأسهم في نفس اللقطة التي ظهر عليها مدرب مالي عقب الهدف الثاني القاتل لكوت ديفوار.

مشجعو كوت ديفوارمشجعو كوت ديفوار

ويواجه منتخب كوت ديفوار نظيره منتخب الكونغو في الدور قبل النهائي للبطولة ، في واحدة من مفاجئات البطولة بعدما كان منتخب كوت ديفوار قد ودع البطولة بسبب احتلاله المركز الثالث في مجموعته ، لولا فارق النقاط والاهداف في المجموعات الثانية والتي حسمت عقب نهاية الدور الأول.

تقام مباريات نصف نهائي كأس أمم أفريقيا بعد غد الأربعاء، إذ يستضيف ملعب السلام مباراة نيجيريا وجنوب أفريقيا فى السابعة مساءً، بينما ستكون مباراة كوت ديفوار ضد الكونغو الديمقراطية على ملعب حسن وتارا فى العاشرة مساءً.

وتأهل منتخب الكونغو الديمقراطية إلى الدور قبل نهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 عقب الفوز على غينيا بنتيجة 3/1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الحسن واتارا، أحرز أهداف المباراة لمنتخب الكونغو الديمقراطية كل من تشانسيل مبيمبا في الدقيقة 27 ويوان ويسا في الدقيقة 65 وأرثر ماسواكو في الدقيقة 82، بينما جاء هدف منتخب غينيا الوحيد عن طريق محمد بايو في الدقيقة 21 من علامة الجزاء.

وتمكن منتخب كوت ديفوار من تحقيق فوز مثير على نظيره المالى بهدفين مقابل هدف في المباراة التى جمعتهما على ملعب السلام، في المباراة التي استكملها أصحاب الأرض بـ10 لاعبين منذ الدقيقة 41 من الشوط الأول.

اقرأ أيضًا:

 

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 2

رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 5 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 6 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 7
رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 8 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 9 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 10
رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 11 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 12 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 13

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى