بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

أهداف منتخب نيجيريا في كأس أمم أفريقيا قبل مواجهة أنجولا

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

أهداف منتخب نيجيريا في كأس أمم أفريقيا قبل مواجهة أنجولا 1 أهداف منتخب نيجيريا في كأس أمم أفريقيا قبل مواجهة أنجولا 2 أهداف منتخب نيجيريا في كأس أمم أفريقيا قبل مواجهة أنجولا 3

أهداف منتخب نيجيريا في كأس أمم أفريقيا قبل مواجهة أنجولا 

كتبت / ولاء حافظ

استعرض الحساب الرسمي للاتحاد النيجيري لكرة القدم، أهداف منتخب النسور في البطولة حتى الآن، قبل مواجهة منتخب أنجولا في ربع نهائي كأس أمم أفريقيا 2023 المقامة حاليا في كوت ديفوار، المقرر لها السابعة مساء غد الجمعة.

ويسعى منتخب نيجيريا حاملة اللقب ثلاث مرات إلى التأهل نصف نهائي كأس أمم إفريقيا لكرة القدم وإنهاء مغامرة أنجولا الباحثة عن التأهل لدور الأربعة لأوّل مرّة، في أبيدجان علي ملعب فيليكس هوفويت بوانيي.

نيجيريا ضد أنجولا

وتأهل منتخب نيجيريا إلى دور ربع النهائي على حساب الكاميرون بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي جمع الفريقين بملعب “فيليكس هوفويت بوانيي” في دور الـ16 ببطولة كأس أمم أفريقيا 2023، فيما تأهلت أنجولا على حساب نامبيا من دور الـ16 للبطولة بعد الفوز على ناميبيا بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب السلام، ضمن منافسات دور الـ 16.

وتصطدم آمال نيجيريا بمواصلة حملة الفوز  باللقب  الغائب منذ 2013 بأحلام أنجولا ببلوغ نصف النهائي لأول مرة في تاسع مشاركاتها، خلال أول لقاء بين الفريقين في نهائيات البطولة.

 وبدأ منتخب نيجيريا مشواره  بالتعادل أمام غينيا الاستوائية 1-1 وانتصارين بهدف دون مقابل على ساحل العاج وغينيا بيساو، ثم الفوز على الكاميرون 2-0 في ثمن النهائي .

ويعتمد بيسيرو مدرب النسور الخضر علي مهاجم نابولي فيكتور أوسيمين، أفضل لاعب في إفريقيا 2023، وجناح أتالانتا الإيطالي أديمولا لوكمان.

وسجّلت نيجيريا خمسة أهداف خلال النسخة الجارية، فيما هزّت أنجولا شباك خصومها 9 مرات.

اقرأ أيضًا:

 

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 2

رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 5 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 6 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 7
رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 8 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 9 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 10
رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 11 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 12 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 13

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى