بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة
أخر الأخبار

القنصلية الايطالية بالاسكندرية تكرم النجم مصطفى قمر عن مشواره الفني

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

القنصلية الايطالية بالاسكندرية تكرم النجم مصطفى قمر عن مشواره الفني 2القنصلية الايطالية بالاسكندرية تكرم النجم مصطفى قمر عن مشواره الفني 3القنصلية الايطالية بالاسكندرية تكرم النجم مصطفى قمر عن مشواره الفني 4

القنصلية الايطالية بالاسكندرية تكرم النجم مصطفى قمر عن مشواره الفني

ريم الرحماني

أقامت القنصلية الايطالية بالاسكندرية برعاية القنصل الفخري الإيطالي ماريو دي بسكوالي حفلا لتكريم النجم مصطفى قمر عن مشواره الفني .

القنصلية
القنصلية

 

وقدم القنصل ماريو دي بسكوالي درع القنصلية الفخرية الايطالية بالاسكندرية للنجم مصطفى قمر تكريمًا عن مشواره الفني الذي قدم من خلاله حوالي ٣٠٠ أغنية و١٢ فيلما سنيمائيا .

وحرص مصطفى قمر على غناء أشهر أغنياته خلال الحفل الغنائي ، من بينها: «الليلة دوب، ياواد يااسكندراني ،والسود عيونه» كما غني بعضا من أغنيات افلامه ” أصحاب ولا بزنس”و أفصح عن غنوة جديدة سوف تطرح قريبا علي المنصات .وسط تصفيق حاد وتفاعل رائع من الحضور من المجتمع السكندري.

وعبر مصطفي قمر عن سعادته بهذا التكريم وذلك خلال اللقاء مع الكاتب أحمد بسيوني وتحدث عن بداية مشواره الفني من خلال البوم وصاف و ذكرياته مع جامعة الاسكندرية التي شهدت ذكريات بداياته الفنية .

وتحدث الفنان الكبير عن فترة التسعينيات قائلا : اتولدنا ولادة فنية في تلك الفترة، حيث تعد تلك الفترة هي بداية انطلاق شرار النجاح ولكن الألفينات ايضا شهدت أغاني وأفلاما ناجحة جدا و مازال لدينا الكثير لنعطيه للفن .

القنصلية الايطالية بالاسكندرية تكرم النجم مصطفى قمر عن مشواره الفني 5

كما عبر مصطفي قمر عن سعادته بالمشاركة في حفل كاسيت ٩٠ الذي اقيم بالسعودية الصيف الماضي وقدم فيه مجموعة من أحلي أغانيه بمشاركة ابناء جيله محمد فؤاد وحميد الشاعري ومدحت صالح وإيهاب توفيق وهشام عباس .

وتحدث عن فيلم “أولاد حريم كريم” الذي يعد استكمالا لنجاح فيلم “حريم كريم” والذى عُرض منذ 18 عامًا، وتحديدا فى عام 2005 .

وتحدث عن أزمة الناقد الفني طارق الشناوي الذي هاجم الفيلم قائلا: عندما شعرت بأن النقد موجه لشخصي رديت بعنف ولكن الآن اقول تزول الأقلام ذات المصالح ويبقي الفيلم والجمهور خير حكم ، واختتم حديثه بأن المسامح كريم .

يذكر أن فيلم “أولاد حريم كريم” بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل وبشرى، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم الشباب، منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، كريم كريم، وتأليف زينب عزيز وإخراج على إدريس.

القنصلية الايطالية بالاسكندرية تكرم النجم مصطفى قمر عن مشواره الفني 6

يأتي الحفل في إطار الفعاليات الثقافية الفنيه التي تقيمها القنصلية الايطاليه ايمانا بدورها في التقارب بين الشعبين الايطالي والمصري كنسيج واحد يربطهما تاريخ مشترك.القنصلية الايطالية بالاسكندرية تكرم النجم مصطفى قمر عن مشواره الفني 7

القنصلية الايطالية بالاسكندرية تكرم النجم مصطفى قمر عن مشواره الفني 8القنصلية الايطالية بالاسكندرية تكرم النجم مصطفى قمر عن مشواره الفني 9القنصلية الايطالية بالاسكندرية تكرم النجم مصطفى قمر عن مشواره الفني 10

القنصلية الايطالية بالاسكندرية تكرم النجم مصطفى قمر عن مشواره الفني 11القنصلية الايطالية بالاسكندرية تكرم النجم مصطفى قمر عن مشواره الفني 12القنصلية الايطالية بالاسكندرية تكرم النجم مصطفى قمر عن مشواره الفني 13

القنصلية الايطالية بالاسكندرية تكرم النجم مصطفى قمر عن مشواره الفني 14القنصلية الايطالية بالاسكندرية تكرم النجم مصطفى قمر عن مشواره الفني 15القنصلية الايطالية بالاسكندرية تكرم النجم مصطفى قمر عن مشواره الفني 16

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى