بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

اختصار مراسم تنصيب رئيس ليبيريا الجديد

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

مسودة ولاء حافظ 1مسودة ولاء حافظ 2مسودة ولاء حافظ 3

اختصار مراسم تنصيب رئيس ليبيريا الجديد

كتبت / نجوى رمضان

أوضح رئيس ليبيريا الجديد جوزيف بواكاى 79 عاما لوعكة صحية خلال حفل تنصيبه، حيث فشل فى استكمال خطاب حفل تنصيبه رئيسًا على البلاد، لتتم مساعدته على الخروج من المنصة أثناء مراسم أداء اليمين.

كان بواكاى، 79 عامًا، يتحدث لمدة 30 دقيقة تقريبًا فى حفل تنصيبه، لكن الحفل انتهى فجأة بعد أن بدأ بواكاي، الذي ارتدى زي ليبيريا التقليدي لهذه المناسبة، تظهر عليه علامات الاضطراب الجسدي أثناء التحدث، حسبما نقلت وكالة “سبوتينك” الروسية.

وفشل مرتين في استكمال حديثه وكاد يغمى عليه، قبل أن يأخذه المسؤولون بعيدًا عن المنصة، بعد أن حاول دون جدوى مواصلة خطابه، فيما تشير بعض التقارير إلى أنه عانى من الإرهاق الحرارى.

وأدى بواكاي، اليمين الدستورية كأكبر رئيس لليبيريا على الإطلاق، في الحفل الذي أقيم في مبنى الكابيتول، مقر البرلمان في العاصمة مونروفيا.

وهزم بواكاى، الرئيس المنتهية ولايته، نجم كرة القدم السابق جورج ويا، بفارق ضئيل في انتخابات الإعادة التي جرت في نوفمبر 2023.

اقرأ أيضًا:

 

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 2

رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 5 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 6 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 7
رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 8 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 9 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 10
رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 11 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 12 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 13

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى