بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

هل يفتح الأهلى ملف تدعيم حراسة المرمى بعد إصابة محمد الشناوى؟ 

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

هل يفتح الأهلى ملف تدعيم حراسة المرمى بعد إصابة محمد الشناوى؟ 1 هل يفتح الأهلى ملف تدعيم حراسة المرمى بعد إصابة محمد الشناوى؟ 2 هل يفتح الأهلى ملف تدعيم حراسة المرمى بعد إصابة محمد الشناوى؟ 3

هل يفتح الأهلى ملف تدعيم حراسة المرمى بعد إصابة محمد الشناوى؟ 

 كتبت / ولاء حافظ

تلقى مسئولو النادي  الأهلي صدمة كبيرة بعد الإصابة القوية بخلع في الكتف والتي تعرض لها محمد الشناوي قائد الفريق الأحمر خلال مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 والمقامة حاليا في كوت ديفوار.

وتعرض محمد الشناوي للإصابة بخلع في الكتف في نهاية مباراة منتخب مصر أمام الرأس الأخضر في الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة أمم إفريقيا، قبل أن يخرج ويشارك محمد أبو جبل بدلا منه.

ما طبيعة إصابة الشناوي؟

الشناوي يعاني من خلع في الكتف ويحتاج إلى عملية جراحية من أجل تثبيت الكتف وسافر إلى المانيا لتحديد حالته وموقفه من إجراء عملية جراحية أو الخضوع لبرنامج تأهيلي.

وكم سيغيب الشناوي عن الملاعب؟

من المتوقع أن يغيب الشناوي مدة ليست قصيرة من ثلاثة إلى أربعة أشهر، وهي فترة طويلة ، باعتباره الحارس الأساسي في صفوف الأهلي، الذي سيتأثر بعض الشيء خاصة أنه سيخوض منافسات قوية في عدة بطولات مثل دوري أبطال إفريقيا والدوري المصري ونهائي كأس مصر.

وهل يفكر الأهلي في ضم حارس مرمى جديد قبل غلق باب القيد؟

حتى الآن لم يتم فتح ملف التعاقد مع حارس مرمى جديد في يناير الجاري وأن الأمر سيتم مناقشته مع مارسيل كولر المدير الفني بعد العودة للقاهرة عقب انتهاء معسكر الفريق الأحمر المقام حاليا في الإمارات، وهو من سيحدد إمكانية ضم حارس مرمى جديد أو الاكتفاء بالحراس الحاليين، لاسيما وأن فترة غياب الشناوي ليست بالقليلة.

وما موقف الأهلي من ضم حارس جديد؟

مسئولو الأهلي يثقون في الحراس الموجودين حاليا في صفوف الفريق وهم مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف، ويرون أن شوبير ظهر بشكل جيد عندما شارك في توقيت صعب في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بالنسخة الماضية، كما أنه لا يوجد حراس مميزين على الساحة في الوقت الحالي، باعتبار أن الحراس المميزين مرتبطون بأنديتهم ولن يتم التخلي عنهم، ولكن القرار برمته سيحسمه كولر بعد دراسة الأمر بتأني.

 

اقرأ أيضًا:

 

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 2

رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 5 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 6 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 7
رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 8 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 9 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 10
رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 11 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 12 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 13

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى