بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
صحة ومراة
أخر الأخبار

7 طرق لتجديد غرفة المعيشة دون تكاليف .. اعرفى إزاى؟ 

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

7 طرق لتجديد غرفة المعيشة دون تكاليف .. اعرفى إزاى؟ 1 7 طرق لتجديد غرفة المعيشة دون تكاليف .. اعرفى إزاى؟ 2 7 طرق لتجديد غرفة المعيشة دون تكاليف .. اعرفى إزاى؟ 3

 

7 طرق لتجديد غرفة المعيشة دون تكاليف .. اعرفى إزاى؟ 

 

 كتبت / ولاء حافظ

لست مضطرًة إلى إنفاق جنيها واحدا لإجراء تغييرات على منزلك أو تجديد غرفة معيشتك، إذا كنتِ ترغبين فى تجديد ديكور منزلك دون إنفاق الكثير من المال، فإن هذه  الأفكار السبعة  لتجديد غرفة معيشتك ستساعدك على تجديد منزلك دون الحاجة إلى إنفاق أي أموال.حسبما ذكره موقع “فوربس “.

التخلص من الفوضى

تغيير مظهر أي مساحة مكنها عن طريق التخلص من الفوضى. خاصة التى تتجمع على منضدتك أو في أي مكان في غرفة المعيشة. فالفوضى تجعل الغرفة تبدو ضيقة ومساحتها صغيرة .

ترتيب قطع الأثاث

من السهل إعادة ترتيب قطع الأثاث الخاص بك، والتى يمكن أن تجعل غرفة المعيشة الخاصة بك تبدو مختلفة تمامًا. فقومى بتغيير موضع الأريكة أو الطاولة للحصول على مظهر جديد في غرفة المعيشة الخاصة بك. و إذا كان هناك مقعد في مكتبك المنزلي يشغل مساحة كبيرة جدًا، انقليه إلى غرفة المعيشة لملء زاوية فارغة.

استخدام نصف علب الطلاء الفارغة

إذا كانت لديك كميات من الطلاء، استخدميه لإضفاء لمسة من الانتعاش على المكان. فإذا لم يكن لديك ما يكفي من الطلاء لتغطية جميع الجدران، قومى بإنشاء جدار مميز في الغرفة كديكور جديد، أو قومى بتحديث قطعة من الأثاث بإضافة طبقة جديدة من الطلاء.

غرفة المعيشة
غرفة المعيشة

جددى الإضاءة 

قومي بفتح الستائر ودعي الضوء الطبيعي يغمر كل الغرفة ويضيء الغرفة ولن يمنحك هذا تحسينًا فوريًا للمزاج فحسب، بل سيغير الضوء الإضافي مظهر الغرفة ككل، فإذا كان لديك بالفعل مصابيح كهربائية ضفيها، واستبدلي الأضواء الباهتة والداكنة بمصابيح أكثر سطوعًا.

اقرأ أيضًا:

 

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 2

رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 5 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 6 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 7
رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 8 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 9 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 10
رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 11 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 12 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 13

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى