بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

عاصفة استوائية تتسبب في مقتل 16 شخصًا بمدغشقر

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

مسودة ولاء حافظ 1مسودة ولاء حافظ 2مسودة ولاء حافظ 3

عاصفة استوائية تتسبب في مقتل 1600 شخصًا بمدغشقر

كتبت / نجوى رمضان

 أعلنت مدغشقر أمطارا غزيرة بشكل خاص منذ الاثنين الماضي حيث تتأثر معظم أنحاء البلاد بهذه الامطار باستثناء الجنوب والجنوب الغربي. 

وذكر راديو “فرنسا الدولي” اليوم الأحد أن هذه الزخات العاصفة التي تحملها كتلة سحابية كبيرة البلاد.

ومن جانبه، أعلن المكتب الوطني لإدارة المخاطر والكوارث في مدغشقر عن فقدان شخصين وتضرر ما يقرب من 3400 شخص من الأمطار السابقة.. مضيفا أنه على مدار 4 أيام، أدت الأمطار الغزيرة التي هطلت على الجزيرة الكبيرة إلى نزوح ما يقرب من 1600 شخص معظمهم في الشمال في منطقتي “بويني” و”صوفيا”. 

وأضاف الراديو أنه منذ بداية هطول الأمطار، غمرت المياه العديد من الطرق والمنازل وهذا الوضع أدى إلى شل جزء من الجزيرة خلال الأيام القليلة الأخيرة، مما أدى إلى توقف الأنشطة المدرسية في بعض الأماكن.

وأفاد الراديو بأنه في الوقت الحالي، يمتد الضرر إلى 9 مناطق من أصل 23 منطقة في مدغشقر وغمرت المياه أربعة طرق تسببت في قطعها حاليا. وفي منطقة “بويني”، انهار سد زراعي مائي عندما فاض نهر. وفي “أمباتوندرازاكا”، الذي يعد مخزنا لحبوب الأرز في مدغشقر، تم تدمير عشرات الهكتارات من حقول الأرز.

اقرأ أيضًا:

 

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 2

رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 5 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 6 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 7
رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 8 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 9 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 10
رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 11 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 12 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 13

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى