بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
تقنية
أخر الأخبار

مايكروسوفت تطرح تطبيقا يحسن مهارات القراءة والكتابة للطلاب بالذكاء الاصطناعى 

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

مايكروسوفت تطرح تطبيقا يحسن مهارات القراءة والكتابة للطلاب بالذكاء الاصطناعى 1 مايكروسوفت تطرح تطبيقا يحسن مهارات القراءة والكتابة للطلاب بالذكاء الاصطناعى 2 مايكروسوفت تطرح تطبيقا يحسن مهارات القراءة والكتابة للطلاب بالذكاء الاصطناعى 3

 

مايكروسوفت تطرح تطبيقا يحسن مهارات القراءة والكتابة للطلاب بالذكاء الاصطناعى 

 كتبت / ولاء حافظ

طرحت  مايكروسوفت تطبيق Reading Coach كتطبيق مستقل، والذي يوسع أدواته للمعلمين فى Microsoft Teams، وسيكون التطبيق الجديد جزءًا من مجموعة تقدم القراءة المصممة لمساعدة الطلاب على تحسين مهارات القراءة والكتابة فى الفصل الدراسي وفي المنزل.
وتستخدم الأداة الذكاء الاصطناعي لتزويد المستخدمين بتعليقات شخصية حول كيفية تحسين درجات القراءة، بالإضافة إلى اقتراحات محددة حول كيفية تحسين أشياء مثل النطق، كما سيكون مجانيًا لأى مستخدم لديه حساب مايكروسوفت، وفقا لتقرير انجادجيت.
ومع الاستخدام المطول، ستقوم أداة الذكاء الاصطناعي بوضع علامة على كلمات محددة يخطئ القارئ في نطقها أو يفهمها بشكل متكرر أثناء جلسات القراءة، وللحفاظ على تفاعل الطلاب، سيطلب البرنامج أيضًا من القارئ اختيار المطالبات التي يمكنها تغيير القصة أثناء تقدمهم.
وتقول مايكروسوفت إن المعلمين يمكنهم دمج برنامجها في الفصول الدراسية من خلال منصات التعلم بدءًا من فصل الربيع، لكن الأداة متاحة للمعلمين هذا الشهر للمعاينة.
وسيتمكن المعلمون من تتبع شعور الطلاب تجاه الواجبات باستخدام أداة الانعكاس داخل البرنامج، وقد يساعد هذا النوع من التعليقات المعلم في تحديد المهام التي يشعر الطلاب بأكبر قدر من الإثارة تجاهها والدروس التي قد لا تكون فعالة إلى جانب تتبع أداء الطلاب، وستساعد الميزات الجديدة لمجموعة Microsoft Teams for Education المعلمين على إنشاء محتوى للدروس، مثل المقاطع والواجبات التي يمكن للطالب التفاعل معها.
وقدمت مايكروسوفت أيضًا ميزات جديدة لتطبيق Teams for Education، والذي تم تصميمه لمساعدة المعلمين على تصميم المحتوى لمنصات التعلم الرقمية.
وستستخدم أداة “الواجب الدراسي” الذكاء الاصطناعي للتأكيد على رسائل معينة في تعليمات المهمة، وفقًا لأهداف المعلم المحددة لهذا الدرس. ستستخدم أداة الواجبات الذكاء الاصطناعي لتبسيط عملية إنشاء قواعد التقييم. يمكن للمعلم تصميم الخطوط العريضة بناءً على مستوى الصف أو مقياس التقييم أو عوامل أخرى.

اقرأ أيضًا:

 

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 2

رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 5 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 6 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 7
رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 8 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 9 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 10
رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 11 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 12 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 13

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى