بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

بيع نهائى لصلاح محسن وليس إعارة.. وتطورات مفاوضات رحيلة عن الأهلى 

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

بيع نهائى لصلاح محسن وليس إعارة.. وتطورات مفاوضات رحيلة عن الأهلى 1 بيع نهائى لصلاح محسن وليس إعارة.. وتطورات مفاوضات رحيلة عن الأهلى 2 بيع نهائى لصلاح محسن وليس إعارة.. وتطورات مفاوضات رحيلة عن الأهلى 3

بيع نهائى لصلاح محسن وليس إعارة.. وتطورات مفاوضات رحيلة عن الأهلى 

 كتبت / ولاء حافظ

 اتفق صلاح محسن مهاجم الأهلى الخروج من القلعة الحمراء بطريقة البيع النهائى وليس الإعارة فى فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد تلقيه عرضاً للعودة لسيراميكا لتدعيم خط هجومه فى الميركاتو الحالى بعد خروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر مدرب المارد الأحمر.

ويتفاوض صلاح محسن حالياً مع مسئولى الأهلى على صيغة معينة للخروج من القلعة الحمراء على طريقة البيع النهائى، رافضاً فكرة الإعارة مجدداً.

كولر لا يعتمد على صلاح محسن الفترة الماضية، وفتح الباب لرحيله، خاصة أنه يدفع بـ محمود كهربا فى مركز الهجوم، وأنتونى موديست، ويريد ضم مهاجم جديد.

وخاض صلاح محسن مع الأهلى 100 مباراة بإجمالى 3258 دقيقة لعب، سجل خلالها 18 هدفاً وصنع 6 أخرى وتلقى 6 كروت صفراء.

ولعب صلاح محسن خلال الموسم المنصرم مع سيراميكا على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع بند خيار الشراء مع انتهاء فترة إعارته قبل أن يقرر كولر عودته للقلعة الحمراء مرة أخرى من بداية هذا الموسم.

وفضل كولر استبعاد المصابين من السفر للامارات وهم: رضا سليم وأحمد نبيل “كوكا” ومحمود متولي وأحمد عبد القادر وكريم “نيدفيد”، بجانب صلاح محسن الذي يبحث مع إدارة النادي رحيله في الفترة المقبلة.

وتضم قائمة الاهلى فى معسكر الامارات كل من :

حراسة المرمى: مصطفي شوبير ومصطفى مخلوف وحازم جمال.

الدفاع: رامي ربيعة وإبراهيم عبدالحكيم ومعتز محمد وأحمد عابدين وعبدالجواد جودة ويوسف عبد الحفيظ وإسلام عبدالله ومازن أسامة.

الوسط: أكرم توفيق وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وأحمد طعيمة ومصطفي أبو الخير وفارس خالد وحسين الشحات وكريم فؤاد وطاهر محمد طاهر ومحمد الضاوي “كريستو”.

الهجوم: موديست ووسام أبو علي.

وانضم صلاح محسن للأهلى فى 2018، ليخرج من القلعة الحمراء معارًا إلى سموحة على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر فى يناير 2020 ثم عاد إلى الأهلى فى موسم 2020-2021، تحت قيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، وكان هذا الموسم هو الأكثر ظهورًا مع الأهلى بعدما شارك فى 38 مباراة، سجل 8 أهداف وصنع تمريرة وحيدة، وشارك 1.177 دقيقة.

واستمر صلاح محسن فى الموسم التالى (2021-2022)، لكنه لم يخض سوى 21 مباراة، سجل هدفا واحدا وصنع 3 تمريرات حاسمة، بمعدل 835 دقيقة.

وفي أكتوبر 2022 وقبل قدوم مارسيل كولر، خرج صلاح محسن من الأهلي مجددًا على سبيل الإعارة إلى صفوف سيراميكا قبل أن يقرر كولر عودته فى فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وتوج صلاح محسن مع الأهلى ببطولتين للدوري المصري ومثلها لكأس مصر ومثلها لدوري ابطال أفريقيا بجانب بطولة للسوبر المصري.

اقرأ أيضًا:

 

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 2

رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 5 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 6 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 7
رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 8 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 9 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 10
رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 11 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 12 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 13

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى