بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

محمد صلاح يبحث عن الهدف الثامن في كأس أمم أفريقيا اليوم أمام غانا

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

الأهلي يفاوض حرس الحدود بشأن شراء محمود ممدوح في يناير 1 الأهلي يفاوض حرس الحدود بشأن شراء محمود ممدوح في يناير 2 الأهلي يفاوض حرس الحدود بشأن شراء محمود ممدوح في يناير 3

محمد صلاح يبحث عن الهدف الثامن في كأس أمم أفريقيا اليوم أمام غانا

 كتبت / ولاء حافظ

فتح مسئولو النادي الاهلي خط مفاوضات مع نظرائهم في حرس الحدود لجس نبضهم بشأن الموافقة على بيع محمود ممدوح مهاجم الفريق العسكري خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد تألقه مع فريقه وأصبح هداف دوري المحترفين.

ويقدم محمود ممدوح، 23 عاما، مستويات مميزة مع حرس الحدود في دوري المحترفين، ويعد من أهم اللاعبين في صفوف الفريق العسكري وبات مطمعا لعدد من الأندية أبرزها الأهلي وزد.

وكشف مصدر أن حرس الحدود يرفض بيع محمود ممدوح في انتقالات يناير ويفضل تأجيل الأمر إلى الصيف المقبل، في ظل الحاجة إلى جهود لاعبه، لرغبته في المنافسة على الصعود إلى الدوري الممتاز في الموسم الجديد.

وأكد المصدر أن مسئولي النادي الأهلي يفكرون في أكثر من سيناريو بشأن التعاقد مع ممدوح سواء بضمه في يناير الجاري ويكون الصفقة الثالثة في الميركاتو الشتوي أو ضمه ويقوم بإعارته لأحد أندية الدوري الممتاز لاكتساب الخبرات الكافية قبل الانضمام للفريق الأحمر في الموسم المقبل، أو بقائه في صفوف حرس الحدود حتى نهاية الموسم الحالي وينضم للأهلي بعد نهاية مدة الإعارة.

ونال محمود ممدوح إعجاب لجنة التخطيط بالأهلي وتم عرضه على مارسيل كولر من قبل لجنة الكشافة، والتي أبدت إعجابها باللاعب وعرضت فيديوهات على الجهاز الفني، والذي رحب بالتعاقد مع المهاجم الشاب.

اقرأ أيضًا:

 

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 2

رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 5 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 6 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 7
رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 8 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 9 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 10
رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 11 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 12 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 13

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى