بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

منتخب أستراليا يفوز علي سوريا 1-0 ويتأهل لدور الـ16 في كأس آسيا.. فيديو 

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

منتخب أستراليا يفوز علي سوريا 1-0 ويتأهل لدور الـ16 في كأس آسيا.. فيديو 1 منتخب أستراليا يفوز علي سوريا 1-0 ويتأهل لدور الـ16 في كأس آسيا.. فيديو 2 منتخب أستراليا يفوز علي سوريا 1-0 ويتأهل لدور الـ16 في كأس آسيا.. فيديو 3

 

منتخب أستراليا يفوز علي سوريا 1-0 ويتأهل لدور الـ16 في كأس آسيا.. فيديو 

 كتبت / ولاء حافظ

فاز منتخب أستراليا على نظيره سوريا بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما ظهر اليوم الخميس، علي ملعب جاسم بن حمد، في إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة 2 من دور المجموعات ببطولة كأس آسيا 2023 المقامة في قطر فى نسختها الثامنة عشر.

سوريا ضد أستراليا

وسجل جاكسون إرفين هدف أستراليا والمباراة الوحيد في الدقيقة  59 من عمر المواجهة.

وضمن  منتخب استراليا التأهل الي دور ال 16 ، واعتلت صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط فيما يحل منتخب سوريا  في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة بالتساوي مع أوزبكستان صاحبة المركز الثاني بنفس الرصيد  بينما يتذيل منتخب الهند الترتيب بلا رصيد من النقاط.
ونجح منتخب استراليا في خطف بطاقة العبور إلى ثمن نهائي كأس أمم أسيا كأول المتأهلين عن المجموعة للذهاب إلى أبعد نقطة في المسابقة القارية.
ودخل هيكتور كوبر، المدير الفني منتخب سوريا، المباراة بالتشكيل التالي:
حراسة المرمى: أحمد مدنية.
خط الدفاع: أيهم أوسو، ثائر كروما، مؤيد العجان، عبد الرحمن ويس.
خط الوسط: إيزاكيل العم، خليل إلياس، عمار رمضان، محمود الأسود،.
خط الهجوم: بابلو صباغ، إبراهيم هيسار.

سوريا ضد أستراليا

وفاز منتخب استراليا على الهند بهدفين دون مقابل فى المباراة التي جمعت المنتخبين ضمن منافسات الجولة الأولى، بينما حسم التعادل السلبي بدون أهداف أحداث مباراة منتخب سوريا ضد نظيره منتخب أوزبكستان في الجولة الماضية.

وتنقسم المنتخبات المشاركة في كأس آسيا إلى 6 مجموعات، تتكون كل مجموعة من 4 منتخبات، تخوض 3 مباريات في الدور الأول، ويتأهل أول وثاني كل مجموعة بشكل مباشر للدور الـ16، فيما يتم اختيار أفضل 4 منتخبات حصلت على المركز الثالث من المجموعات الست لتتأهل أيضا للدور التالي.
وتبدأ مباريات الدور الـ16 اعتبارا من 28 يناير حتى الأربعاء 31 الشهر ذاته، في حين تُلعب مباريات دور ربع النهائي في 2 و3 فبراير، ونصف النهائي في 7 و8 فبراير، أما المباراة النهائية فستجري 10 فبراير 2024، في حين لا يوجد مباراة لتحديد المركزين الثالث أو الرابع.

اقرأ أيضًا:

 

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 2

رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 5 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 6 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 7
رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 8 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 9 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 10
رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 11 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 12 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 13

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى