بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

فيتوريا يعقد محاضرة أخيرة مع لاعبى المنتخب قبل التوجه للملعب لمواجهة غانا 

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

فيتوريا يعقد محاضرة أخيرة مع لاعبى المنتخب قبل التوجه للملعب لمواجهة غانا 1 فيتوريا يعقد محاضرة أخيرة مع لاعبى المنتخب قبل التوجه للملعب لمواجهة غانا 2 فيتوريا يعقد محاضرة أخيرة مع لاعبى المنتخب قبل التوجه للملعب لمواجهة غانا 3

 

فيتوريا يعقد محاضرة أخيرة مع لاعبى المنتخب قبل التوجه للملعب لمواجهة غانا 

 كتبت / ولاء حافظ

يعقد البرتغالي روي فيتوريا محاضرة مع لاعبي المنتخب مساء اليوم الخميس، قبل التوجه لملعب مباراة الفراعنة وغانا في الجولة الثانية من دور المجموعات بأمم أفريقيا، وتشهد المحاضرة التأكيد على طريقة اللعب أمام غانا والأدوار التى يقوم بها كل لاعب بجانب اعلان التشكيل.

وتعادل منتخب مصر بقيادة روى فيتوريا مع موزمبيق بهدفين لكل فريق فى المباراة التى جرت بينهما الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولى بالدور الأول لبطولة أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023.

وكشف روى فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر أنه قد يجرى بعض التعديلات في التشكيل الأساسي أمام غانا غدا الخميس في الجولة الثانية ببطولة أمم أفريقيا، قائلا:” ربما نعدل بعض الشئ في التشكيل وذلك ليس بسبب التعادل في مواجهة موزمبيق ولكن كل لقاء وله متطلباته الخاصة حسب المنافس”.

وقال فيتوريا في المؤتمر الصحفى أمس قبل مباراة غانا : “مباراة غانا صعبة، هم خصم جيد ونحن نعلم ما يجب أن نفعله، ولدينا لاعبون رجال على قدر المسؤولية”.

وأكد  روي فيتوريا المدير الفنى لمنتخب مصر، إن مباراة غانا غدا فى الجولة الثانية ببطولة أمم أفريقيا ستكون صعبة ، وأمام خصم جيد ولكننا نعلم ما يجب ان نفعله ولدينا لاعبون رجال وعلى قدر المسئولية.
قال فيتوريا فى المؤتمر الصحفى قبل مباراة الغد:” نحتاج التزام تكتيكي و قوة في الالتحامات ، لحظات صعبة في المباراة الماضية لا بد من الابتعاد عن الأخطاء التى وقعنا فيها حتى نفوز أمام غانا”.
تابع :” كل مباراة لها ظروف مختلفة عن المباراة الأخرى، نؤدى ما علينا واللاعبون يبذلون قصارى جهدهم، ونعمل للفوز وتحقيق نتائج ايجابية”.
أكمل :” كما قلت قبل ذلك كل المنتخبات قوية وتتطور لكننا جاهزين لمباراة الغد وسنقاتل من أجل الفوز، وأثق في فريقي في المباريات المقبلة”.
أردف :” بطولة أمم أفريقيًا ليست سهلة ولكن يجب أن تعلم ما تفعله في المباريات المقبلة”.

اقرأ أيضًا:

 

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 2

رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 5 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 6 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 7
رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 8 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 9 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 10
رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 11 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 12 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 13

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى