بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

ثنائى الأهلى على معلول وبيرسي تاو محل شكوك وانتقادات فى كأس أمم أفريقيا (تقرير) 

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

ثنائى الأهلى على معلول وبيرسي تاو محل شكوك وانتقادات فى كأس أمم أفريقيا (تقرير) 1 ثنائى الأهلى على معلول وبيرسي تاو محل شكوك وانتقادات فى كأس أمم أفريقيا (تقرير) 2 ثنائى الأهلى على معلول وبيرسي تاو محل شكوك وانتقادات فى كأس أمم أفريقيا (تقرير) 3

ثنائى الأهلى على معلول وبيرسي تاو محل شكوك وانتقادات فى كأس أمم أفريقيا (تقرير) 

 كتبت / ولاء حافظ

من أبرز ما شغل جماهير الكرة المصرية في الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة  المقام حاليا فى كوت ديفوار، بخلاف الاهتمام في المقام الأول بمنتخبنا الوطني ..  حل ثنائي الأهلي علي معلول وبيرسي تاو فى دائرة الاهتمام والمتابعة خلال مشاركاتهما مع منتخب بلادهما تونس وجنوب أفريقيا على التوالى.

مستقبل على معلول فى تشكيلة منتخب تونس محل شك

 علي معلول، بات مستقبله في حفظ مكانه أساسي له في تشكيلة تونس محل شك كبير ، بعد الانتقادات والهجوم الذي تعرض له من بين جماهير منتخب بلاده والمطالبة بعدم إشراكه اساسيا مجددا في المباريات المقبلة.
علي معلول ظهر كنقطة ضعف واضحة في تشكيل تونس خلال مباراة نامبيا بالجولة التي أنتهت بهزيمة مفاجئة لنسور قرطاج وتحميل معلول مسئوليه الهدف لعدم القيام بواجباته الدقاعية وتركه للاعب نامبيا يرفع الكرة التي جاء منها الهدف دون أي تدخل منه،  وبسبب لاعب الأهلي نال مدربه جلال القادري انتقادات كبيرة لابقائه علي معلول داخل الملعب وعدم تغييره رغم المستوي الضعيف الذي يقدمه.

بيرسي تاو يهدر ركلة جزاء ويتسبب في خسارة جنوب أفريقيا أمام مالي بالجولة الأولي بثنائية نظيفة

 

وتحصل تاو علي ضربة جزاء في الدقيقة 19 والنتيجة كانت تشير إلي التعادل السلبي؛ ليتصدي لها ويهدرها خارج أطار المرمي، ليمنع فريقه من التقدم المبكر والسيطرة علي المباراة .
واستغل مالي الدفعة المعنوية ، أثر إهدار تاو لركلة الجزاء ليمتلك زمام المباراة ويتمكن من الاستفادة من الاحباط الذي سيطر علي منتخب الاولاد ليسجل هدفين خلال 6 دقائق فقط في الدقيقتين 60 و 66 ويخطف نقاط النباراة الثلاث التي قد تكون سببا في وداع رفاق تاو للكان.
وتحدث تاو في تصريحات للصحفيين عقب المباراة. عن إضاعته ركلة الجزاء ، قائلا : إنه أمر مؤلم، سأحاول إخراج هذا الموقف من ذهني لأنه لا يزال أمامنا مباراتين وأثق في الفوز والوصول لدور الـ16 رغم الوضع المؤلم الذي أشعر به الآن.
وتقع تونس ومالى في المجموعة الخامسة ويأتى ترتيبها كالتالى :
1 – مالي 3 نقاط (+هدفين)
2 – ناميبيا 3 نقاط (+ هدف)
3 – تونس بلا نقاط (– هدف)
4 – جنوب أفريقيا بلا رصيد (– هدفين)

اقرأ أيضًا:

 

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 2

رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 5 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 6 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 7
رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 8 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 9 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 10
رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 11 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 12 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 13

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى