بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة
أخر الأخبار

حقيقة طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى بعد الاحتفال بعيد الميلاد

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 2رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 3رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 4

حقيقة طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى بعد الاحتفال بعيد الميلاد

كتبت/مي عبد المجيد 

تصدرت النجمة ياسمين عبد العزيز والنجم أحمد العوضي تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان انفصالهما رسميا، إذ تزوجا الثنائي في 2020.

وفي نهاية ديسمبر الماضي، انتشر فيديو لـ ليلي عبد اللطيف خبيرة الأبراج، تقول خلاله إن عام 2024 سيشهد انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى،

ومن هنا بدأت السخرية وأول من سخر بالأمر ياسمين نفسها، لتمر أيام قليلة وتعلن انفصالها وهو ما صدم الجمهور.وفي هذا السياق نعرض أبرز 5 مواقف بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في الفترة الأخيرة جعلت زواجها صدمه للجمهور.

1-احتفل العوضي قبل ساعات قليلة من اعلان الطلاق بعيد ميلاد ياسمين عبد العزيز، ونشر صورة تجمعه به عبر حسابه على “انستجرام”، معلقا عليها: “كل سنه وانتي طيبه يا حبيبتي، العمر كله ان شاء الله في صحة وسعادة ونجاح”.

احمد العوضى

2-نشرت ياسمين عبد العزيز مع بداية العام الجديد فيديو طريفًا يجمعها بزوجها النجم أحمد العوضى، وهما يرقصان سويًا خلال فيديو وضح عليه أن تم

تركيبه عبر تقنية الفوتوشوب إلا أن ياسمين عبد العزيز قررت التفاعل به مع متابعيهما، ياسمين عبد العزيز لم تتوقف عند ذلك وإنما تفاعلت مع متابعيها بكتابة: “الخديوي مايعملش الحركات دي أنا الدادة دودي أعملها عادي”.

عوضى وياسمين

3- في 1 يناير علقت الفنانة ياسمين عبد العزيز على توقعات خبيرة أبراج مؤخرًا قالت فيه بمناسبة السنة الجديدة 2024، ستشهد انفصال الثنائى ياسمين وأحمد العوضى، وقالت ياسمين عبر حسابها على انستجرام: بلاش إنتي يا ليلى، يا ساتر يا رب”

، وما أن نشرت ياسمين الفيديو من كلام خبيرة الأبراج وعلقت عليه حتى تفاعل معها قطاع كبير من متابعيها ممن تفاعلوا معها بالدعاء لها هي وعوضى باستمرار حياتهما مستقرة بعيدًا عن أي أزمات.

ياسمين على انستجرام

4- في 12 ديسمبر الماضي، احتفلت ياسمين عبد العزيز، بعيد ميلاد أحمد العوضي، بصور نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع “إنستجرام”

، وكتبت “كل سنة وانت طيب يا حبيبي عقبال 100 سنة ف صحة وسعادة يا عوضيكوااا”، وسرعان ما رد الأخير في تعليق على البوست قائلاً “وانتى طيبة يا قلبي.

5- في نوفمبر الماضي نشرت ياسمين فيديو لها هي والعوضي في السيارة وأمامهم مئات المعجبين يريدون التقاط الصور للثنائي المفضل لهم، وهو ما كشف حب الجمهور الغامر للثنائي .

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى