بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

حمدى النقاز يتدرب منفرداً فى الإسماعيلية بعد أزمة الـ10 ملايين 

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

مسودة ولاء حافظ 1مسودة ولاء حافظ 2مسودة ولاء حافظ 3

حمدى النقاز يتدرب منفرداً فى الإسماعيلية بعد أزمة الـ10 ملايين 

كتبت / ولاء حافظ

 حرص التونسى حمدي النقاز الظهير الأيمن للنادى الاسماعيلى على التدريب منفرداً في جيم بالاسماعيلية للحفاظ على جاهزيته البدنية في ظل رفضه العودة لتدريبات الفريق الأصفر إلا بعد الحصول على مستحقاته المتأخرة لدى القلعة الصفراء.
و قام بتهديد  مسئولي ناديه بتقديم شكوى للاتحاد الدولى الفيفا للحصول على مستحقاته المتأخرة لدى النادى والمقدرة بعشرة مليون جنيه.
وكشف مصدر مقرب من حمدى النقاز أن اللاعب لم يحصل على أي مستحقات من الاسماعيلى بخلاف الحصول على مقدم تعاقد الموسم الماضى رغم أن النقاز وافق على تخفيض قيمة تعاقده مع الدراويش للنصف بسبب الازمة المالية للنادى ولكنه اشترط الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة لتفعيل اتفافية تخفيض العقد وهو مالم يحدث.
رفض النقاز عرض مسئولي ناديه الحصول على مليون جنيه كجزء من مستحقاته المالية المتأخرة لدى النادى مشدداً على ضرورة حصوله على مستحقاته المالية كاملة ، ورفض حمدى النقاز لعودة للتدريبات الجماعية لفريقه عقب غيابه عن مران الامس مما دفع الجهاز الفني لإستبعاده من قائمة مباراة سيراميكا بكأس الرابطة ، ورهن حمدى النقاز العودة لتدريبات الاسماعيلى بالحصول على مستحقاته المالية المتأخرة والمقدرة بـ 10 مليون جنيه .
وينهى فريق الاسماعيلى بقيادة ايهاب جلال استعداداته اليوم، الثلاثاء، لمواجهة سيراميكا المقرر لها الخامسة مساء غد، الأربعاء، باستاد الإسماعيلية فى إطار منافسات الجولة الثانية من كأس رابطة الأندية المحترفة.
ويخوض الدراويش مرانه الأخير على ملعبه وأعلن الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، قائمة الفريق التي ستخوض مباراة، سيراميكا
جاءت القائمة كالآتي.
حراسة المرمى: أحمد عادل عبد المنعم ،كمال السيد.
خط الدفاع: محمد دسوقي، محمد هاشم ، إياد عسقلاني، عبد الله محمد، محمد نصر، محمد عمار، عصام صبحي
خط الوسط: أحمد وجيه، محمد وجدي، عمرو سعيد، مروان حمدي، محمود الشبراوي، عبد الرحمن مجدي، عبد الله السعيد، محمد إيهاب، نادر فرج.
الهجوم: حازم مرسي، ياو أنور، باسم مرسي.
ويبحث فريق الإسماعيلى بقيادة إيهاب جلال، عن الفوز الثالث تاريخيا على فريق سيراميكا، في المباراة التي تجمعهما الاربعاء في إطار منافسات الجولة الثانية من كأس رابطة الأندية.
وتعد مواجهة كأس الرابطة المقبلة المواجهة الثامنة تاريخيا بين الفريقين منذ صعود سيراميكا لدورى الأضواء والشهرة، نجح الإسماعيلى في تحقيق الفوز في مباراتين وخسر مثلهما وحسم التعادل 3 مواجهات، سجل لاعبو الدراويش 10 أهداف واستقبلت شباكهم 10 أهداف.

اقرأ أيضًا:

 

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 2

رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 5 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 6 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 7
رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 8 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 9 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 10
رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 11

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى