بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

الآهلى يوافق على مُضاعفة مكافآة السوبر بعد تغيير نظام البطولة

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

مسودة ولاء حافظ 1مسودة ولاء حافظ 2مسودة ولاء حافظ 3

الآهلى يوافق على مُضاعفة مكافآة السوبر بعد تغيير نظام البطولة 

كتبت / ولاء حافظ

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، مُضاعفة مكافآت لاعبي الفريق والجهاز الفني بعد الفوز ببطولة كأس السوبر المصري الأخيرة بالإمارات.

ومن المقرر أن يصرف لاعبي الأهلي مكافآة السوبر خلال الأيام القليلة المقبلة بعدما إعتمدها مجلس الإدارة في إجتماعه الأخير ووافق على زيادتها بعدما تغيّر نظام البطولة في النسخة الأخيرة منها حيث خاض الأهلي مباراتين وليس مباراة واحدة كما كان مُعتاد في بطولات السوبر المصري السابقة.

وتوّج الأهلي، بلقب السوبر المصري للمرة الرابعة عشر في تاريخه بعد الفوز على مودرن فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدفين، في نهائي البطولة بعدما سبق وفاز على سيراميكا بهدف نظيف في نصف نهائي البطولة.

وجاء تتويج الأهلي ببطولة السوبر المصري بعد أيام من تتويج الفريق ببرونزية مونديال الأندية بالسعودية.

على صعيد أخر ، عرضت لجنة الكشافة بالنادي الاهلي “الاسكاوتنج” عدداً من اللاعبين الجدد، سواء منهم مصريين وأجانب، على الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر للتعاقد مع أحدهم خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير الجاري، وتدعيم صفوف الفريق الأحمر في الدور الثاني من الموسم الحالي.

ورشحت إدارة الاسكاوتنج ثنائي مصري أحدهما مدافع والآخر مهاجم، فيما قامت بترشيح لاعب جزائري يلعب في مركز الهجوم والجناحين، وقدمت مقاطع فيديو خاصة باللاعبين إلى الجهاز الفني للأهلي، بعدما أبدت لجنة التخطيط إعجابها باللاعبين، ووافقت على عرضهم على الجهاز الفني للبت في موقفهم النهائي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى