بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

كاف يختار هدف مصطفى محمد الأفضل فى ثانى أيام أمم أفريقيا 2023.. فيديو

 

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 2رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 3رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 4

كاف يختار هدف مصطفى محمد الأفضل فى ثانى أيام أمم أفريقيا 2023.. فيديو

كتبت / ولاء حافظ

توج الدولى المصرى مصطفي محمد مهاجم نانت الفرنسى، بجائزة أفضل هدف فى اليوم الثانى من منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا فى كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.

وكتب الحساب الرسمى للاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف” على منصة التواصل الاجتماعى “إكس”، “استلام رائع ثم دوران وإنهاء مثالي!  مصطفى محمد لاعب منتخب مصر هو صاحب هدف اليوم الثانى من كأس الأمم الأفريقية 2023!”.

واقتحم مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر  قائمة أسرع الأهداف المصرية فى تاريخ كأس أمم أفريقيا، بعدما سجل هدف الفراعنة الأول فى شباك موزمبيق فى الدقيقة 2 بالمباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات، في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، على ملعب فيليكس بوانيي، في أبيدجان.
وسجل مصطفى محمد هدف المنتخب الأول بعد 89 ثانية من بداية المباراة قبل الدخول فى الدقيقة الثانية، ليحتل المركز الثالث بقائمة أسرع أهداف منتخب مصر فى تاريخ أمم أفريقيا.
وجاء أسرع هدف مصرى فى البطولة، وهو الأسرع فى أمم أفريقيا على الإطلاق، عبر أيمن منصور نجم منتخب مصر السابق في كأس أمم أفريقيا 94 بهدفه في فوز الفراعنة 4-0 على الجابون، وجاء الهدف فى الثانية 21.
وسجل الراحل حسن الشاذلي هدفًا في الدقيقة الأولى في نسخة “مصر 1974” في مرمى كوت ديفوار في المباراة التي انتهت بفوز الفراعنة 2-0 بعد مرور 60 ثانية.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى