بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

دجيكو مدافع غانا: نثق فى العودة والفوز على منتخب مصر بأمم أفريقيا

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

دجيكو مدافع غانا: نثق فى العودة والفوز على منتخب مصر بأمم أفريقيا 1دجيكو مدافع غانا: نثق فى العودة والفوز على منتخب مصر بأمم أفريقيا 2دجيكو مدافع غانا: نثق فى العودة والفوز على منتخب مصر بأمم أفريقيا 3

دجيكو مدافع غانا: نثق فى العودة والفوز على منتخب مصر بأمم أفريقيا

كتبت / ولاء حافظ

أعرب المدافع الغاني ألكسندر دجيكو عن ثقته في عودة  منتخب النجوم السوداء للانتصارات من خلال الفوز على مصر الخميس المقبل، بعد هزيمتهم المفاجئة 1-2 أمام الرأس الأخضر في المباراة الافتتاحية لكأس الأمم الأفريقية 2023.

وحقق منتخب الرأس الأخضر مفاجأة بعد الفوز على نظيره منتخب غانا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد فى افتتاح مشوارهما ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 في كوت ديفوار.

وقال دجيكو في تصريحات نشرتها مواقع غانية، “سنواصل الضغط من أجل تحقيق الفوز، استقبال شباكنا فى الدقيقة الأخيرة أمر صعب، لكن هذه هى كرة القدم، إذا فزنا بالمباراة المقبلة، فلا يزال بإمكاننا التأهل”.

واعترف دجيكو بأن التعادل أمس “كان من الممكن أن يكون عادلاً”، لكن كان من الضروري بالنسبة لهم أن يضعوا الهزيمة وراءهم ويواجهوا المباراة المقبلة بتفاؤل.

ويبدأ منتخب مصر الأول بقيادة روى فيتوريا، اليوم الإثنين، الاستعداد لمواجهة منتخب غانا في الجولة الثانية بالدور الأول لبطولة أمم أفريقيا المقامة في كوت ديفوار، وهى المباراة المقرر لها في تمام العاشرة مساء الخميس المقبل بتوقيت القاهرة على ملعب فيلكس أوفوى بوانى.

ويتواجد منتخبا غانا والرأس الأخضر في المجموعة الثانية رفقة منتخبي مصر وموزمبيق، حيث يتصدر منتخب الرأس الأخضر المجموعة برصيد 3 نقاط ومن بعدها مصر وموزمبيق ولكل منهما نقطة وغانا في المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى