بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

موعد حفل جوائز ذا بيست "The Best" اليوم والقناة الناقلة

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

مسودة ولاء حافظ 1مسودة ولاء حافظ 2مسودة ولاء حافظ 3

موعد حفل جوائز ذا بيست “The Best” اليوم والقناة الناقلة

كتبت / ولاء حافظ

يترقب عشاق الساحرة المستديرة حفل جوائز  the Bestتى سينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” فى العاصمة البريطانية لندن، وستكون هذه النسخة الثالثة التى تستضيف فيها لندن هذا الحدث، بعدما استضافتها عامي 2016 و2017

يقام حفل جوائز ذا بيست فى التاسعة والنصف مساء اليوم، الإثنين بتوقيت القاهرة، ويذاع على قناة بي إن سبورتس الإخبارية المفتوحة، كما يمكن مشاهدة البث المباشر لحفل جوائز الأفضل The best من خلال موقع فيفا بلس.

جوائز ذا بيست “The Best”

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، فى ديسمبر الماضي، قائمة مختصرة مكونة من 3 لاعبين فى كل فئة من الفئات السبع.

ويتم تقديم الجائزة السنوية وفقاً لأداء المرشحين للجائزة في الفترة من 19 ديسمبر 2022 حتى 20 أغسطس 2023، كما يتم اختيار الفائز بكل جائزة بعد حصده أعلى الأصوات في المراحل الأربع من عملية التصويت.

ويتنافس على جائزة أفضل لاعب في حفل جوائز “The Best”، الثلاثي النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، والفرنسي كيليان مبابي، جناح باريس سان جيرمان الفرنسي، والأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم سان جيرمان السابق الذي يلعب الآن في صفوف إنتر ميامي الأمريكي.

ويحلم النجم النرويجي إيرلينج هالاند بالحصول على الجائزة المرموقة للمرة الأولى في مسيرته الكروية، بالقائمة النهائية للمرشحين للفوز بالجائزة، ويتطلع ليكون أول لاعب نرويجي يتوج بالجائزة.

وفى المقابل، يتطلع الفرنسي كيليان مبابي للتتويج بالجائزة للمرة الأولى في مسيرته، لكي يصبح أول لاعب فرنسي يتوج بالجائزة التي انطلقت نسختها الأولى قبل 7 أعوام.

ولا يزال ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين ونجم إنتر ميامي، يطمع فى تحقيق مزيد من الإنجازات، حيث يسعى للفوز بالجائزة للمرة الثالثة بعد عامي 2019 و2022.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى