بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

الأهلى يسابق الزمن لتجهيز أحمد نبيل كوكا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائرى

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

مسودة ولاء حافظ 1مسودة ولاء حافظ 2مسودة ولاء حافظ 3

الأهلى يسابق الزمن لتجهيز أحمد نبيل كوكا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائرى

كتبت / ولاء حافظ

يسابق الجهاز الطبى بالنادى الأهلى، بقيادة أحمد جاب الله، الزمن لتجهيز أحمد نبيل كوكا لاعب الفريق لمباراة شباب بلوزداد الجزائري بدوري أبطال أفريقيا.

وأثبتت الفحوصات التي خضع لها أحمد نبيل كوكا لاعب الأهلي شكواه من الإصابة في وجه القدم وحاجته لأداء برنامج تأهيلي في الفترة الحالية، من أجل التعافي من تلك الإصابة.

وكشفت الفحوصات أن إصابة أحمد نبيل كوكا تحتاج للعلاج فترة من 3 إلى 4 أسابيع قبل أن يكون جاهزا للمشاركة في تدريبات فريقه الجماعية، ومن ثم إعلان جاهزيته للمشاركة في المباريات.

ويبدأ أحمد نبيل كوكا لاعب الأهلي برنامجه التأهيلي وهو عبارة عن جلسات العلاج الطبيعي، بعدما تعرض للإصابة بكدمة قوية في وجه القدم.

ولا يرتبط الأهلي بأي منافسات محلية أو خارجية خلال الفترة الحالية بعد الاعتذار عن كأس الرابطة  وستكون أول مباراة رسمية للأهلي أمام شباب بلوزداد الجزائري بملعب الأخير أحد يومي 17 أو 18 فبراير المقبل في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا التي يحمل الأهلي لقبها.

وتشهد منافسات النسخة 34 من بطولة  كاس امم افريقيا المقامة فى كوت ديفوار حتى 11 فبراير المقبل، امتلاك النادي الأهلي 11 لاعبًا يدعمون منتخبات بلادهم، من بينهم ثمانية لاعبين في صفوف المنتخب المصري.
الثمانية الذين يتواجدون فى قائمة المنتخب المصري هم: محمد الشناوي – محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – محمد هاني – عمر كمال عبد الواحد – مروان عطية – إمام عاشور – محمود عبد المنعم كهربا.

بالإضافة إلى تواجد بيرسي تاو مع منتخب جنوب أفريقيا، وأليو ديانج مع منتخب مالي، وعلي معلول مع منتخب تونس، ليصبح إجمالي لاعبي الأهلي في البطولة الأفريقية 11 لاعبًا.

ونستعرض تشكيل النادى الأهلى فى أمم أفريقيا والمكون من: “محمد الشناوي، محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول، عمر كمال عبد الواحد، أليو ديانج، مروان عطية، إمام عاشور، بيرسي تاو، وكهربا”.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى