بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
تقارير وتحقيقات
أخر الأخبار

عبير عصام: مناطق الجنوب ستشهد إقبالاً من المطورين خلال العام الحالي ولمدة 5 سنوات

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

عبير عصام: مناطق الجنوب ستشهد إقبالاً من المطورين خلال العام الحالي ولمدة 5 سنوات 2

عبير عصام: مناطق الجنوب ستشهد إقبالاً من المطورين خلال العام الحالي ولمدة 5 سنوات

كتبت هدي العيسوي

عبير عصام: مناطق الجنوب ستشهد إقبالاً من المطورين خلال العام الحالي ولمدة 5 سنوات، حيث قالت عبير عصام عضو مجلس إدارة غرفة التطوير العقاري باتحاد الصناعات، إن أداء السوق العقاري يتجه بقوة إلى الاستثمار الفندقي خلال 2024 سواء الشقق الفندقية أو الوحدات حيث من المتوقع أن يشهد إقبالاً كبيراً ومتزايد من المطورين العقاريين والمستثمرين ولمدة عامين مع احجام شريحة كبيرة عن الاستثمار في العقار.

واضافت عبير عصام أن نتيجة المخاوف من تراجع ربحية السوق العقاري هذا العام مع طرح البنوك شهادات الادخار بعائد يتراوح من 23% شهريا إلي 27% سنوياً، من المتوقع أن تحجم شريحة كبيرة لا تقل عن 40% من حجم السوق العقاري من الاستثمار في العقار لصالح تحقيق عائد أمن من شهادات الادخار.

مناطق
مناطق

وأوضحت أن الإسكان الفندقي هو مستقبل الاستثمار العقاري حيث توجد فجوة كبيرة بين ما تم إنتاجه والمعروض وما يحتاجه السوق خاصةً في المناطق القريبة من الجامعات بالمدن الجديدة والمناطق الصناعية، وبالتالي من المتوقع أن يشهد إقبالاً كبيراً من عامين إلي 3 سنوات علي الأقل.

وأشارت أن توافر الفرص الاستثمارية هي التي تجبر المطورين للتوجه إلى بعض المناطق الجديدة والتي لم تكن بؤرة للشركات في الأعوام الماضية مثل غرب القاهرة وشرق القاهرة وتوسعات العاصمة الإدارية الجديدة.

واكدت أن مناطق الجنوب وخاصة محافظة أسوان من أبرز المناطق الاستثمارية التي تتوافر بها فرص عديدة ومتنوعة لإقامة مشروعات عقارية حيث من المتوقع أن تشهد إقبالاً من المطورين والمستثمرين العقاريين خلال العام الحالي ولمدة 5 سنوات.

واضافت عضو مجلس إدارة غرفة التطوير العقاري باتحاد الصناعات، كذلك تتجه أنظار المطورين أكثر نحو المناطق القريبة من الجلالة في ظل التوسعات الجديدة وبعض المناطق مثل الشروق والعبور.

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 1

اقرأ أيضًا:

 

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 2

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبيه

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 3

فيس بوك  انستجرام  تويتر    يوتيوب   ثرييد    رابيت تليجرام  فايبر  امازون  فيب بورد  لينكد ان    تيك توك  عبير عصام: مناطق الجنوب ستشهد إقبالاً من المطورين خلال العام الحالي ولمدة 5 سنوات 3

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى