بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

تفاصيل مران منتخب الكاميرون استعداداً لمواجهة غينيا فى أمم أفريقيا.. فيديو

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

محافظ الإسكندرية يستقبل وفد شركة بيفار الصينية لبحث فرص الاستثمار في الإسكندرية. 2

تفاصيل مران منتخب الكاميرون استعداداً لمواجهة غينيا فى أمم أفريقيا. 

كتبت / ولاء حافظ 

نشر الحساب الرسمي لمنتخب الكاميرون فيديو من مران المنتخب استعداداً لمواجهة غينيا المرتقبة ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً بكوت ديفوار حتى 11 فبراير المقبل.

وشهد المران، الذي استمر لمدة 60 دقيقة، خضوع فنسنت أبو بكر للبروتوكول الذي تم وضعه من قبل الجهاز الطبي، كما تم فتح التدريب لوسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة.

وكشفت تقارير صحفية أن فينسنت أبو بكر  قائد منتخب الكاميرون، سيشارك مع الأسود الكاميرونية فى منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار، رغم الإصابة الأخيرة التي تعرض لها الجمعة الماضي.

وكان فينسنت أبو بكر، مهاجم بشكتاش التركي، قد فشل فى استكمال تدريبات المنتخب الكاميروني، مساء الجمعة، بعد تعرضه لإصابة قوية، لكنه خضع لفحص بالأشعة، اليوم، على عضلات الفخذ الخلفية.

وقال الاتحاد الكاميروني لكرة القدم في بيان، “إنها إصابة بسيطة ولا تؤثر على مشاركة اللاعب فى البطولة، نتيجة لذلك فهو يواصل استعداداته تحت إشراف الفريق الطبي، مما يشير إلى عودته قريبًا جدًا إلى المجموعة“.

وأضاف البيان، “يحتفظ قائد الكاميرون، وهو أيضًا اللاعب الأكثر خبرة فى الفريق، بمعنويات عالية وعزيمة، وهو مستعد لاتباع بروتوكولات العلاج بدقة للمشاركة”.

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 1

 

اقرأ أيضًا:

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 2

 

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبيه

 

                                           ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 3

            جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 5جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 6جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 7   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 8   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 9    جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 10 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 11  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 12  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 13  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 14  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 15   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 16 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى