بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

عبد العزيز على رئيسا للجنة الانتخابية باتحاد الكرة.. وقبول عضوية الأندية الجديدة

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

عبد العزيز على رئيسا للجنة الانتخابية باتحاد الكرة.. وقبول عضوية الأندية الجديدة 1عبد العزيز على رئيسا للجنة الانتخابية باتحاد الكرة.. وقبول عضوية الأندية الجديدة 2عبد العزيز على رئيسا للجنة الانتخابية باتحاد الكرة.. وقبول عضوية الأندية الجديدة 3

عبد العزيز على رئيسا للجنة الانتخابية باتحاد الكرة.. وقبول عضوية الأندية الجديدة 

كتبت / ولاء حافظ 

قرر اتحاد الكرة تشكيل اللجنة الانتخابية للإشراف على الانتخابات المقبلة، برئاسة المستشار عبد العزيز على محمد أبو عيانة، وعضوية كل من المستشار على محمد أحمد على النمر، المستشار محمد أحمد عوض الله صالح، المستشار محمد رمزى عسكر، المستشار البسيونى الشبراوى محمد البسيونى.
وتشكيل لجنة الطعون الانتخابية برئاسة المستشار محمد عصمت يونس إمام، وعضوية كل من المستشار سمير عبد الغنى محمد حسنين ، المستشار فرج يوسف مصطفى عمر، المستشار توفيق الشحات السيد مبروك ، اللواء الدكتور ياسر كامل السيد حسن.

وعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة ، اجتماعا عقب الانتهاء من الجمعية العمومية العادية التي لم يكتمل النصاب القانوني لانعقادها يومىّ 11 و12 يناير الجارى، وتم التصديق على جدول الأعمال الذي تضمن خطة نشاط الاتحاد في الموسمين المنقضي والمقبل، تعيين مراقب الحسابات وتحديد مكافأته، الموافقة على تقرير الأنشطة بما في ذلك أنشطة الاتحاد منذ الجمعية العمومية الأخيرة، قبول عضوية الأندية الجديدة.

وقرر اتحاد الكرة تعيين المستشار محمد عبده صالح رئيسا للجنة التظلمات أو الاستئناف بالاتحاد، خلفا للمستشار عادل الشوربجى الذى توفى قبل شهرين تقريبا، وفى العضوية ضمت اللجنة كلا من المستشار عمر الفاروق إسماعيل والمستشار محمود علاء الدين رمضان والمستشار سمير محمد كمال على والمستشار طارق عبد السلام النفراوى.
وتم اختيار المستشار محمد شيرين فهمى عبد الحميد رئيسا للجنة الانضباط، وفى العضوية المستشار إيهاب السيد عبد المطلب والمستشار عصام الدين أحمد محمد والمستشار عزت أبو زيد عبد الرحمن أبو زيد والمستشار محمد أمين القرموطى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى