بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

الافريقية اخبار كاس الأمم الافريقية كاس أمم افريقيا 2023 اخبار كاس أمم افريقيا 2023 كاس الأمم الافريقية 2023

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

محافظ الإسكندرية يستقبل وفد شركة بيفار الصينية لبحث فرص الاستثمار في الإسكندرية. 2

 أمم أفريقيا 2023.. كاف يسلط الضوء على مباراة نيجيريا وغينيا الاستوائية 

كتبت / ولاء حافظ 

يلتقى منتخبا نيجيريا وغينيا الاستوائية غداً، الأحد، بالجولة الأولى، ضمن المجموعة الأولى، من دور مجموعات كاس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023.

ونشر الموقع الرسمى للاتحاد الافريقى الكاف تقريراً عن المباراة قال فيه، “مباراة مثيرة بين منتخبين لا يخفيان طموحاتهما في هذه البطولة، وهما يدركان بشكل خاص أهمية هذه المواجهة المباشرة، التى ستكون نتيجتها حاسمة بالنسبة لمشوارهما فى المجموعة التي تضم أيضا البلد المنظم، كوت ديفوار”.

وأضاف، “تجاوز منتخب نيجيريا دور المجموعات فى النسخة السابقة فى الكاميرون، بعدما تأهل كأفضل منتخب ثالث، من الواضح أن، أليكس إيوبي، وزملائه قد تعلموا من تجربتهم السابقة”.

وتابع، “يمكن للمدرب، خوسيه بيسيرو، الاعتماد على لاعبيه الأقوياء، في صورة مهاجمه، فيكتور أوسيمين، سلاحه الفتاك فى الهجوم. حيث سيكون أفضل لاعب في العام خلال جوائز “كاف” الأخيرة، عنصرا مهما لقيادة منتخب بلده للتألق قاريا، رفقة نجوم المنتخب الآخرين، مثل سامويل شيكويزي، أديمولا لوكمان، ألكس أيودي، كيليشي إهيناشو، ويلفريد نديدي ويليام تروست إيكونغ، الذين يسعون للسير على خطى الأساطير السابقة التي منحت نيجيريا 3 ألقاب سنوات 1980، 1994 و2013″.

من جهته، قال تقرير الكاف إن منتخب غينيا الاستوائية الذي تطور في السنوات الأخيرة بشكل مميزيسعى لقول كلمته، رغم أن النيجيريين يعتبرون المرشحين على الورق.

وتابع، “يترجم تأهل غينيا الاستوائية إلى ربع النهائي في النسخة السابقة من كأس أمم أفريقيا فى الكاميرون قوتهم، خاصة بعد معاناة العديد من عمالقة القارة أمامهم، بما فى ذلك الجزائر، التي انهزمت أمامهم في دور المجموعات، ومالي التي أقصيت على يدهم في ثمن النهائي.

وصلت غينيا الاستوائية التي تشارك للمرة الرابعة فقط في المنافسة، إلى ربع النهائي في أول مشاركة لها في عام 2012 قبل أن تحتل المركز الرابع في عام 2015 على أرضها.

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 1

 

اقرأ أيضًا:

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 2

 

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبيه

 

                                           ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 3

            جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 5جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 6جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 7   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 8   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 9    جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 10 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 11  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 12  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 13  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 14  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 15   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 16 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى