بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

أمريكى يتفاجئ بمخالفة مرورية غريبة قيمتها 25 ألف دولار

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

محافظ الإسكندرية يستقبل وفد شركة بيفار الصينية لبحث فرص الاستثمار في الإسكندرية. 2

أمريكى يتفاجئ بمخالفة مرورية غريبة قيمتها 25 ألف دولار

كتبت / نجوى رمضان

أوضح أصابت أحد سكان بلدة إيست باى الأمريكية بالذهول عندما أنهى رحلة إلى منتجع محلى للتزلج ليجد نفسه أمام مخالفة موقف سيارات غير عادية يبدو أنها تتطلب آلاف الدولارات منه، فأثناء زيارة منتجع في كاليفورنيا، وهو مكان شهير للتزلج على الجليد والتزلج، اندهش الزائر الذى يحمل اسم بوتيرثان عندما عاد إلى تذكرة وقوف السيارات التى يبدو أنها تبلغ 25000 دولار.

وقال بوتيرثان لمجلة نيوزويك: “لقد أوقفت سيارتى فى أحد مواقف السيارات الجانبية قبل يومين فقط، وقد ركنت سيارتى فى هذه المواقف عدة مرات الموسم الماضى ولم أحصل على مخالفة وقوف السيارات مطلقًا”، مضيفًا أنه طلب تأكيدًا من أحد الموظفين بشأن الغرامة.

وأوضح المواطن الأمريكى “لقد تحدثت إلى أحد الموظفين إذا كنت موافقًا على ركن السيارة فى المكان الذى فعلته لأننى لم أر الكثير من الآخرين هناك، ووصلت إلى هناك فى وقت مبكر جدًا من الصباح، وقال لى إن الأمر على ما يرام”، بحسب ما ذكر

ومع ذلك، عندما عاد بوتيرثان إلى السيارة ورأى الغرامة على التذكرة، أصيب بالذهول، وسرعان ما التقط صورة للمخالفة لمشاركتها على ، حيث اكتسب منذ ذلك الحين اهتمامًا كبيرا على الموقع.

بعد ذلك، أشار أحد مستخدمى  إلى تفاصيل دقيقة غيرت القصة بأكملها، عندما قال: “لا.. المبلغ غير صحيح”، حيث أدرك المستخدم أن هناك خطأ في الأمر وتحديدا في الكتابة على المخالفة، فيما يتعلق بالأرقام، وأن المخالفة الحقيقية 250 دولارًا فقط.

بدوره، قال متحدث باسم منتجع نورث ستار كاليفورنيا لمجلة نيوزويك: “المعلومات الواردة فى هذا الاقتباس غير صحيحة وغير معتادة بأى شكل من الأشكال، ليس لدينا أى سجل لهذه الحادثة ونشجع الضيف على الاتصال بنا مباشرة، حيث أن فريقنا ملتزم بحل أى مشكلة”.

فيما قال بوتيرثان، معربًا عن عدم تصديقه للمخالفة: “شخصيًا، يبدو مبلغ 250 دولارًا أمرًا سخيفًا تمامًا كتذكرة وقوف السيارات، ليس لدى أى نية للدفع”، وعلى الرغم من اكتشاف الخطأ المطبعى، فقد اكتسبت الحادثة زخمًا على وسائل التواصل الاجتماعى، حيث حصلت على أكثر من 24 ألف تصويت وأكثر من 1500 تعليق على .

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 1

 

اقرأ أيضًا:

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 2

 

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبيه

 

                                 ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 3

 

            جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 5جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 6جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 7   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 8   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 9    جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 10 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 11  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 12  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 13  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 14  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 15   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 16 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى