بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
تقارير وتحقيقات

الجامعة المصرية الروسية تعلن أسماء الطلاب المكرمين بدورة الإلكترونيات

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 1

الجامعة المصرية الروسية تعلن أسماء الطلاب المكرمين بدورة الإلكترونيات

كتب : ماهر بدر

أعلن الدكتور شريف فخرى محمد عبدالنبى، رئيس الجامعة المصرية الروسية، أنه فى إطار إهتمام الجامعة بالطلاب الموهوبين ورعايتهم تم تكريم (17) طالب وطالبة من المتميزين الذين إشتركوا فى دورة الإلكترونيات العملية لأكاديمية هواوى بالجامعة، والتى أقيمت بهدف الإستثمار فى تلك النماذج الطلابية الشابة؛ ولخلق قاعدة من الكفاءات القادرة على مواكبة متطلبات الأسواق سواء: “المحلية، الإقليمية، والعالمية”.. لافتاً أن إقامة تلك الدورة كانت بدعم من الدكتور محمد كمال مصطفى رئيس مجلس أمناء الجامعة.

فى ذات السياق، أوضح الدكتور علاء محمد البطش، عميد كلية الهندسة بالجامعة المصرية الروسية، أنه تم إتاحة الحضور فى دورة الإلكترونيات “أونلاين عبر تطبيق زوم” والبث المباشر على صفحة الجامعة لكل المهتمين بمجال الإلكترونيات والدوائر الإلكترونية.. منوهاً أن الدورة إستهدفت تنمية قدرات الطلاب، وصقل مواهبهم، وتجهيز جيل مهتم بالإلكترونيات العملية على مستوى الجمهورية وإستمرت الدورة على مدى الفصل الدراسى الأول بواقع (12) محاضرة، وتم تدريب ما يقرب من (350) متدرب بالحضور الفعلى أو أونلاين.

من جانبه، أشار الدكتور هشام فتحى، عميد كلية الذكاء الإصطناعى والمشرف العام على أكاديمية هواوى بالجامعة المصرية الروسية، أن دورة الإلكترونيات العملية عقدت تحت عنوان: “الطريق إلى إحتراف الإلكترونيات العملية”، وتم تدريب الطلاب على يد مجموعة من المهندسين المتخصصين فى المجال.. موضحاً أنه تم التدريب على المكونات الإلكترونية وفائدة كل منها والإحتياطات اللازم إتباعها عند إستخدام هذه المكونات وبعض المعلومات الهامة الأخرى المتعلقة بمجال الإلكترونيات، وتم عرض الدوائر بأسلوب شيق بإستخدام برامج محاكاة ومكونات ودوائر إلكترونية حقيقية مثل كاشف الظلام أو سرينة الإنذار.

فى سياق متصل، أفاد الدكتور تامر صالح، المدرس بقسم هندسة الإتصالات والمدير التنفيذى لأكاديمية هواوى بالجامعة المصرية الروسية، أن الدورة لاقت إستحساناً كبيراً من الحضور وأن هذه الدورة تُعد الأولى والفريدة من نوعها لإنها ركزت على عدد من الخبرات التى تهدف إلى خلق سُبل تطبيقية وخلق فرص عمل غير تقليدية.. مضيفاً أنه يمكن للمهتمين بمجال الإلكترونيات متابعة الفعاليات والخطط المستقبلية لأكاديمية هواوى بـ”الجامعة المصرية الروسية”.

الجامعة
الجامعة

كشف الدكتور تامر صالح، أنه تم عمل معرض لمشاريع الطلاب وحفل ختام للدورة فى نسختها الأولى، وذلك بحضور عمداء الكليات، وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة الذين أشادوا بالمجهود وجودة المشاريع التى قام بها وعرضها الطلاب.
وتم تكريم الطلاب أصحاب المشاريع المتميزة وهم:
1- خالد محمد فاروق.
2- يوسف طه.
3- سيف الدين وائل عصام.
4- كريم نبيل فوزى.
5- محمد علاء.
6- عبد الرحمن محمد.
7- السيد محمد.
8- جود يوسف دباغ.
9- عمر طارق سليمان.
10- منار حمدى الصعيدى.
11- أحمد رجب.
12- ملك جمال.
13- شهد عادل.
14- أحمد أسامة سليم.
15- مازن محمود.
16- محمد ياسر يحيى.
17- زياد رضا.

الجامعة المصرية الروسية تعلن أسماء الطلاب المكرمين بدورة الإلكترونيات 2

أضاف المدرس بقسم هندسة الإتصالات والمدير التنفيذى لأكاديمية هواوى، أنه تم تكريم المشاركيين فى فعاليات التدريب وهم: “م. رحاب حسن، م. كرولس عماد، م. إيمان السيد، م. شروق محرز، م. إسلام عادل، م. عبدالرحمن علاء، م. فتحى محمد، وم. أحمد حاتم”.

الجامعة المصرية الروسية تعلن أسماء الطلاب المكرمين بدورة الإلكترونيات 3

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 2

اقرأ أيضًا:

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 4

 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 5  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 6  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 7    جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 8   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 9    جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 10 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 11  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 12  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 13  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 14  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 15   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 16 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى