بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عاجل
أخر الأخبار

الأرصاد تحذر من أجواء شديدة البرودة وصقيع وأمطار بعدة مناطق

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 1

 الأرصاد تحذر من أجواء شديدة البرودة وصقيع وأمطار بعدة مناطق

كتبت / نجوى رمضان

أكد” خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار الهامة فى مقدمتها، انطلاق محاكمة إسرائيل أمام محكمة العدل الدولية بتهمة ارتكاب جرائم إبادة جماعية في غزة، ومحليا حذرت هيئة الأرصاد الجوية من انخفاض درجات الحرارة فيما وجهت وزارة التعليم طلاب الثانوية العامة بالتأكد من اللغة الثانية عند ملء الاستمارة
وإلى أهم الأخبار

ممثل جنوب أفريقيا: نمتلك أدلة تؤكد تعمد إسرائيل ارتكاب إبادة جماعية فى غزة

قال الممثل القانوني لجنوب أفريقيا، أمام محكمة العدل الدولية، إن بلاده لديها أدلة جمعت خلال 13 أسبوعا تؤكد تعمد إسرائيل ارتكاب إبادة جماعية في غزة، متهما الاحتلال بأنها يتمت أعدادا كبيرة من الأطفال في قطاع غزة.

بدء المقابلات الشخصية للمتقدمين لوظيفة معاون نيابة إدارية دفعة 2023..السبت

تبدأ بعد غدا السبت المقابلات الشخصية للمتقدمين لمسابقة التعيين في وظيفة معاون نيابة إدارية من خريجي كليات الحقوق، والشريعة والقانون، وكلية الشرطة دفعة 2023، وذلك وفقاً للمواعيد المحددة لعددٍ من الجامعات والمُعلن عنها من الأمانة العامة للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية.

سنتامين تعلن عن نتائج استكشافية مبشرة فى التنقيب عن الذهب فى الصحراء الشرقية

أعلنت سنتامين، الشركة العالمية العاملة في مجال التعدين والتنقيب عن الذهب في منجم السكري والصحراء الشرقية، عن نتائج استكشافية مباشرة في مناطق امتياز التنقيب التابعة لها بالصحراء الشرقية(EDX)،تبرز النتائج الأخيرة مكانة مصر كوجهة استكشافية عالمية هامة للتنقيب عن الذهب، وهو ما يشجع سنتامين على ضخ استثمارات جديدة في التنقيب اعتمادًا على خبرتها وتواجدها القوي في السوق المصري على المدى الطويل.

الأرصاد تحذر: أجواء شديدة البرودة وصقيع على المزروعات وأمطار بعدة مناطق

كشفت  الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن اخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى طقس مائل للبرودة نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلاً على أغلب الأنحاء، كما يتكون الصقيع علي المزروعات في وسط سيناء وشمال الصعيد ومحافظة الوادي الجديد.

فصائل فلسطينية تعلن استهداف غرفة قيادة للاحتلال الإسرائيلي بقذائف الهاون

أعلنت فصائل فلسطينية استهداف جرافة إسرائيلية بعبوة شرق مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة.
كما أعلنت استهداف غرفة قيادة للاحتلال الإسرائيلي بقذائف الهاون من العيار الثقيل، نقلا عن القاهرة الإخبارية.

التعليم توجه طلاب الثانوية العامة بالتأكد من اللغة الثانية عند ملء الاستمارة

وجهت المديريات التعليمية والإدارات طلاب الثانوية العامة بضرورة تدقيق البيانات الخاصة بالتقدم لامتحانات العام الدراسى الحالى2024 وأبرزها اللغة الأجنبية الثانية، مؤكدة أن الطالب لن يستطيع تغيير اللغة إذا قام بتدوينها بشكل خاطئ أثناء تسجيل الاستمارة، كما يجب التأكد من كتابة الاسم رباعيا والمدرسة التابع لها الطالب والادارة التعليمية والمديرية إضافة إلى كتابة الديانة، مشددة على أن كتابة اللغة الأجنبية الثانية بدقة مهم حيث يتم توزيع الطلاب حسب اللغة الثانية أثناء توزيع كراسات الأسئلة على الطلاب داخل لجان السير .

 أسعار الذهب اليوم فى مصر.. تطورات جديدة فى عيار 21 و24

تشهد أسعار الذهب في مصر تطورات جديدة فى سوق الصاغة، إذ سجل الذهب عيار 21 وهو الأكثر مبيعاً تراجعًا إلى مستويات 3190 جنيها للجرام منخفض من 3220 جنيها بتراجع حوالى 30 جنيها فى الأسواق مع زيادة المعروض فى الأسواق.

وزارة التموين تفحص عروض شركات توريد السكر الخام المستورد.. السبت

تفحص وزارة التموين والتجارة الداخلية، بعد غد السبت، عروض شركات توريد السكر الخام المستورد في الممارسة التي أعلنت عنها الوزارة  لتوريد السكر الخام من أي منشأ و50 ألف طن سكر أبيض مستورد مكرر معبأ من أي منشأ صالح للاستهلاك الآدمي، لصالح الشركة القابضة للصناعات الغذائية، ويمثلها شركة السكر والصناعات التكاملية “الجهة المستلمة” وفترات وصول من 29 فبراير حتى 15 مارس 2024 و / أو وصول من 16 مارس إلى 31 مارس 2024 وبالنسبة للسكر الأبيض يمكن تجزئة الكمية طبقا لكراسة الشروط، ويكون معبأ في عبوات 50 كيلوجرام .

كل ما تريد معرفته عن بطولة كأس آسيا 2023 وسبب إقامتها فى قطر 2024

تنطلق بطولة كأس آسيا 2023 خلال أيام قليلة، حيث من المقرر أن يتنافس 24 منتخباً آسيوياً في معركة مثيرة على اللقب الآسيوي في اهم بطولات القارة الأكبر في العالم.
أقيمت البطولة آخر مرة في عام 2019 في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث فازت قطر على اليابان في النهائي، وتتكون المسابقة من مرحلة المجموعات، وجولات الإقصاء، وتعد بطولة كأس آسيا بمثابة منصة أساسية لعرض مجموعة واسعة من مهارات كرة القدم في آسيا.

مواعيد تسجيل وتسليم الاستمارة الإلكترونية للثانوية العامة 2023/2024

أصدرت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، تعليمات بشأن مواعيد تسجيل وتسليم الإستمارة الإلكترونية للثانوية العامة 2023/2024، حيث يتم إتاحة تسجيل الطلاب على الموقع الإلكترونى للوزارة يوم الأحد الموافق 14/1/2024 وحفظ البيانات وطباعتها بكافة مشتملاتها.

سعر الجنيه الذهب فى مصر اليوم الخميس 11 يناير 2024 يتراجع 160 جنيها

يشهد سعر الجنيه الذهب فى مصر اليوم الخميس 11 يناير 2024 تراجع ملحوظ بأكثر من 160 جنيها في الأسواق ليسجل 25560 جنيها بدون مصنعية في مصر، وبلغ سعر المصنعية اليوم في مصر للجنيه الذهب 250 إلى 432 جنيها في مصنعيات عام 2024.

جرائم إسرائيلية على طاولة العدل الدولية.. الاحتلال ارتكب 1932 مجزرة راح ضحيتها 30 ألفا و84 شهيدا

تنظر الخميس، محكمة العدل الدولية، فى الدعوى المقامة من قبل دولة جنوب أفريقيا ضد إسرائيل للتحقيق مع دولة الاحتلال على جرائم إبادة جماعية فى حرب غزة التى دخلت شهرها الرابع، وتجرى أولى جلسات الاستماع فى لاهاى، وتستمر الجلسات يومى الخميس والجمعة 11 و12 يناير.
وتتألف الدعوى من 84 صفحة وتقر بأن “حرب إسرائيل على غزة تنتهك التزاماتها بموجب اتفاقية الإبادة الجماعية لعام 1948″، والتى تعرفها على أنها “أفعال ترتكب بقصد التدمير، كليًا أو جزئيًا، لمجموعة قومية أو إثنية أو وطنية أو دينية”.وتقول جنوب أفريقيا أن تصرفات إسرائيل فى غزة “تعتبر ذات طابع إبادة جماعية، لأنها تهدف إلى تدمير جزء كبير” من السكان الفلسطينيين فى القطاع.

السجل الذهبى لأبطال كأس أمم أفريقيا عبر التاريخ.. إنفوجراف

ينفرد منتخب مصر بصدارة ترتيب المنتخبات الأكثر تتويجا بلقب كأس الأمم الأفريقية على مر التاريخ، وذلك قبل انطلاق منافسات النسخة 34 من البطولة 2023، والتى تستضيفها كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير 2024.
ويأتى منتخب مصر فى صدارة قائمة الأكثر تتويجا باللقب الأفريقي على مدار التاريخ بـ7 ألقاب، بينما يحل منتخب الكاميرون فى المركز الثاني بـ5 بطولات، ثم غانا 4 ألقاب ونيجيريا 3 بطولات.

 

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 1

 

اقرأ أيضًا:

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 2

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبيه

 

                                           ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 3

 

            جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 5جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 6جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 7   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 8   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 9    جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 10 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 11  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 12  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 13  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 14  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 15   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 16 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى