بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

الإسماعيلى يدرس سيراميكا أمام إنبى قبل مواجهة كأس رابطة الأندية

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

الإسماعيلى يدرس سيراميكا أمام إنبى قبل مواجهة كأس رابطة الأندية 1

الإسماعيلى يدرس سيراميكا أمام إنبى قبل مواجهة كأس رابطة الأندية 

كتبت / ولاء حافظ

يراقب الجهاز الفني لفريق الإسماعيلى فريق سيراميكا أمام إنبى في مباراة اليوم الأربعاء، في كأس رابطة الاندية المحترفة، بدراسة نقاط القوة والضعف في الفريق قبل مواجهتهما 17 يناير الجارى.

ويجهز الجهاز المعاون لإيهاب جلال تقريرا مفصلا عن سيراميكا لدراسة كل النقاط من أجل وضع الخطة المناسبة للمباراة، خاصة أن الإسماعيلى خسر أول مباراة أمام الداخلية بهدف نظيف، ولا بديل له عن الفوز لمواصلة البطولة.

ويقود حمد إبراهيم المدرب العام لفريق الإسماعيلى، تدريبات الدراويش هذه الفترة في غياب إيهاب جلال، استعدادا لمواجهة سيراميكا المقرر لها 17 يناير الجارى، في الجولة الثانية من كأس رابطة الأندية.

وسافر إيهاب جلال إلى الولايات المتحدة لحضور دورة تدريبية سريعة على أن يعود قبل مواجهة سيراميكا المقبلة، ليكلف حمد إبراهيم بتدريبات الفريق لحين عودته من أمريكا.

ويعمل إيهاب جلال على التطوير الدائم لكافة الأمور الفنية، حيث يحرص على حضور الكثير من الدورات من أجل الاطلاع على كافة الأمور الحديثة في عالم التدريب.

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 1

اقرأ أيضًا:

 

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 2

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبيه

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 3

فيس بوك  انستجرام  تويتر    يوتيوب   ثرييد    رابيت تليجرام  فايبر  امازون  فيب بورد  لينكد ان    تيك توك  الإسماعيلى يدرس سيراميكا أمام إنبى قبل مواجهة كأس رابطة الأندية 2

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى