بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

الأمم المتحدة للمطالبة بوقف إطلاق النار بغزة

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

ضبط كمية كبيرة من حشيش الماريجوانا بمطار الغردقة الدولي 1

 الأمم المتحدة للمطالبة بوقف إطلاق النار بغزة

كتبت / نجوى رمضان

أعلنت الأمم المتحدة احتج نحو 36 حاخاما وطالبا للعلوم الدينية من منظمات أمريكية في ، مطالبين بوقف إطلاق النار في غزة وحثوا إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن على عدم عرقلة تحركات من هذا القبيل في مجلس الأمن باستخدام حق النقض .

وذكرت قناة (الحرة) الإخبارية الأمريكية اليوم الأربعاء أن هذا الاعتصام يتزامن مع المناقشات التي تجريها الجمعية العامة للأمم المتحدة حول حق النقض الذي استخدمته الولايات المتحدة في ديسمبر الماضي ضد تعديل اقترحته روسيا على مشروع قرار بشأن الوضع في غزة.

وكانت الجمعية العامة للأمم المتحدة قد تبنت في أبريل عام 2023 إجراء جديدا يخولها أن تجتمع تلقائيا في غضون عشرة أيام بعد استخدام أي من الأعضاء الخمسة الدائمين في مجلس الأمن حق النقض ، حتى يتسنى لجميع الدول الأعضاء في الأمم المتحدة التحقيق والتعليق على الأمريكي.

وطالبت الأمم المتحدة بوقف فوري لإطلاق النار لأسباب إنسانية في غزة في ظل حصيلة قتلى الحرب الهائلة، واستخدمت واشنطن حق النقض لعرقلة قرارات لمثل هذه الدعوات في مجلس الأمن قائلة :”إنها بهذه ستسمح لحركة حماس بإعادة تنظيم صفوفها في غزة”.

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 1

اقرأ أيضًا:

 

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 2

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبيه

                                     ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 3

           فيس بوك  انستجرام  تويتر    يوتيوب   ثرييد    رابيت تليجرام  فايبر  امازون  فيب بورد  لينكد ان

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى