بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

الأمريكية تكتشف "قطعا غير مثبتة جيدا"

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

ضبط كمية كبيرة من حشيش الماريجوانا بمطار الغردقة الدولي 1

 الأمريكية تكتشف “قطعا غير مثبتة جيدا” 

كتبت / نجوى رمضان

أكدت شركة الطيران الأمريكية “ألاسكا إيرلاينز” اليوم الثلاثاء، أنها اكتشفت “قطعا غير مثبتة جيدا” فى بعض طائراتها من طراز “بوينج 737 ماكس 9″، وذلك عقب 3 أيام من تعرض إحدى طائراتها من نفس هذا الطراز لحادث أثناء تحليقها.

وقالت الشركة – في بيان نقلته قناة (الحرة) الأمريكية – ” إن الفحص الأولي أظهر أنه بالإمكان رؤية قطع غير مثبتة جيدا في بعض الطائرات “.. وأضافت ” أن هذا الفحص الأولي ستليه عمليات فحص وتدقيق شاملة، عملا بأوامر سلطات الطيران الأمريكية “.

وكانت طائرة من طراز “بوينج 737 ماكس 9” تابعة لشركة “آلاسكا إيرلاينز” قد اضطرت يوم الجمعة الماضية للهبوط اضطراريا بعد انفصال سدادة مخرج الطوارئ في هذه الطائرة أثناء تحليقها في رحلة داخلية من بورتلاند (أوريجن) إلى أونتاريو (كاليفورنيا) .

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 1

اقرأ أيضًا:

 

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 2

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبيه

                                       ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 3

             فيس بوك  انستجرام  تويتر    يوتيوب   ثرييد    رابيت تليجرام  فايبر  امازون  فيب بورد  لينكد ان    تيك توك  تقارير: كريم بنزيما يرحب بالعودة إلى ريال مدريد حتى نهاية الموسم 2

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى