بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

تقارير: كريم بنزيما يرحب بالعودة إلى ريال مدريد حتى نهاية الموسم

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

تقارير: كريم بنزيما يرحب بالعودة إلى ريال مدريد حتى نهاية الموسم 1

تقارير: كريم بنزيما يرحب بالعودة إلى ريال مدريد حتى نهاية الموسم 

كتبت / ولاء حافظ 

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم اتحاد جدة يرغب في العودة إلى ريال مدريد ولو على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى فقط، وذلك لإنقاذ موسمه الحالي بعد التعرض للإنتقادات مع العميد.

ووفقا لشبكة “ديفنسا سنترال” المدريدية، فقد كشف مقربون من بنزيما، أنه نادم على ترك ريال مدريد، كما أنه لا يمانع العودة للميرنجي لخوض 6 أشهر معه حتى نهاية الموسم الحالي.

وأشارت الشبكة الإسبانية إلى أن تحقيق رغبة بنزيما أمر مستحيل، لأن اتحاد جدة لن يوافق على رحيله مطلقا فى الشتاء، ومن الصعب أيضا موافقة رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، والمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي على هذا الأمر.

بنزيما، الذي سيكون حلاً قصير المدى لأزمة المهاجم في ريال مدريد، سجل 15 هدفًا في 24 مباراة مع النادي منذ انضمامه إلى الاتحاد في بداية هذا الموسم.

ويتعرض بنزيما لانتقادات حادة من مشجعي الاتحاد بسبب تراجع مستواه، وصدمة الخروج المبكر من كأس العالم للأندية بالخسارة أمام الأهلي المصري بنتيجة 3-1 في المباراة التي أهدر خلالها ركلة جزاء أضاعت فرصة عودة الفريق السعودي للمباراة.

ويحتل فريق اتحاد جدة المركز السابع في ترتيب جدول الدروي السعودي برصيد 28 نقطة وبفارق 25 نقطة خلف الهلال متصدر المسابقة.

غادر كريم بنزيما نادي ريال مدريد في الصيف الماضي في صفقة انتقال حر بعد 14 موسما قضاها بقميص النادي الملكي، لعب خلالها 648 مباراة، أحرز خلالها 354 هدفا، وساهم في صناعة 165.. في مسيرةٍ توجت بـ25 بطولة متنوعة.

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 1

اقرأ أيضًا:

 

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 2

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبيه

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 3

فيس بوك  انستجرام  تويتر    يوتيوب   ثرييد    رابيت تليجرام  فايبر  امازون  فيب بورد  لينكد ان    تيك توك  تقارير: كريم بنزيما يرحب بالعودة إلى ريال مدريد حتى نهاية الموسم 2

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى