بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

الدوري السعودي دي بروين مانشستر سيتي ‫مان سيتي‬‎ كيفن دى بروين

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

الأندية السعودية تتمسك بالتعاقد مع البلجيكى دى بروين 1

الأندية السعودية تتمسك بالتعاقد مع البلجيكى دى بروين 

كتبت / ولاء حافظ

كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، عن تمسك العديد من الأندية السعودية بالتعاقد مع البلجيكى كيفن دى بروين، نجم مانشستر سيتى الإنجليزى، خلال الفترة المقبلة.

وذكرت صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية، أن دي بروين مازال هدفاً لأندية الدوري السعودي للمحترفين، سواء فى فترة الانتقالات الشتوية الحالية أو حتى فى الصيف المقبل.

وأضافت الصحيفة أن بعض الأندية السعودية مترددة فى إنفاق مبالغ كبيرة فى فترة الانتقالات الشتوية، ويخططون لتحركات لأمثال دى بروين فى الصيف.

وأشارت الصحيفة إلى أنه على الرغم من أن الأندية الكبيرة قد لا تخوض منافسة فى سوق الانتقالات الشتوية الجارية، إلا أن نادى القادسية يخطط لشراء النجم البلجيكى.

من جانبه، امتدح الإسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتى، النجم البلجيكي كيفين دي بروين، بعد مشاركته لأول مرة مع الفريق منذ الإصابة الطويلة التي تعرض لها أغسطس الماضي.

وشارك دي بروين في تأهل فريق مانشستر سيتي الإنجليزى لدور الـ32 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بفوزه على هدرسفيلد تاون بنتيجة 5-0، فى إطار مباريات الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي 2023- 24.

ونجح دي بروين فى المساهمة بأول أهدافه منذ شهر أغسطس الماضي، بعد أن صنع هدف فريقه الخامس والذى سجله مواطنه جيريمي دوكو.

وقال جوارديولا عن دي بروين عقب اللقاء: “أنا متأكد من أن كيفن دي بروين شعر بمدى حب الناس له، هذا الاحترام المتبادل سيبقى إلى الأبد”.

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 1

اقرأ أيضًا:

 

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 2

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبيه

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 3

فيس بوك  انستجرام  تويتر    يوتيوب   ثرييد    رابيت تليجرام  فايبر  امازون  فيب بورد  لينكد ان    تيك توك  الأندية السعودية تتمسك بالتعاقد مع البلجيكى دى بروين 2

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى