بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عاجل
أخر الأخبار

الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس حتى السبت المقبل

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس حتى السبت المقبل 2

 الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس حتى السبت المقبل

كتبت / نجوى رمضان

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس من الأحد 07 يناير 2023 إلى السبت 13 يناير 2024، حيث تشهد البلاد خلال هذه الفترة، شبورة مائية في الصباح الباكر على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.
وتشهد هذه الفترة طقس مائل للدفء نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد شديد البرودة ليلاً وفى الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.
ومن المتوقع يوم الثلاثاء 09 يناير أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.
واعتبارا من الأربعاء 10 يناير 2024، انخفاض في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء بقيم تتراوح من 4:3 درجة مئوية ) كما تنشط الرياح على أغلب الأنحاء مما يزيد الإحساس ببرودة الطقس.
ومتوقع الأربعاء 10 يناير والخميس 11 يناير أمطار متفاوتة الشدة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى قد تمتد خفيفة الى مناطق من القاهرة الكبرى على فترات متقطعة.

 

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 1

اقرأ أيضًا:

 

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 2

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبيه

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 3

فيس بوك  انستجرام  تويتر    يوتيوب   ثرييد    رابيت تليجرام  فايبر  امازون  فيب بورد  لينكد ان    تيك توك  الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس حتى السبت المقبل 3

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى