بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

إسرائيل تنشر فيديو مسىء لكوريا الجنوبية لتبرير عدوانها على غزة

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 1

إسرائيل تنشر فيديو مسىء لكوريا الجنوبية لتبرير عدوانها على غزة

كتبت / نجوى رمضان

أكدت الخارجية الكورية الجنوبية، أن سفارة إسرائيل بالبلاد، أزالت مقطع فيديو يظهر سيناريو وهمي تتم فيه مهاجمة الكوريين من قبل مهاجمين ملثمين في سيئول، في إسقاط على ما شهدته إسرائيل فى السابع من أكتوبر، بحسب ما ذكر موقع “روسيا اليوم”.

وقالت الوزارة في بيان الخميس، إن الفيديو اعتبر “غير لائق” وأنها طلبت من السفارة الإسرائيلية إزالته.

ويصور الفيديو، الذي لم يعد متاحا على وسائل التواصل الاجتماعي للسفارة، سيناريو مؤلما يتم فيه اختطاف امرأة كورية جنوبية في العاصمة على يد مهاجم مسلح يوم عيد الميلاد، وفصلها بالقوة عن ابنتها الصغيرة.

واعتبر السفير الإسرائيلي فى سول أكيفا تور، فى منشور على حسابه بموقع “فيس بوك”، أن نشر الفيديو يهدف إلى مساعدة الكوريين الجنوبيين في شرق آسيا، بعيدا عن إسرائيل، على فهم الوضع الحربي الحالي.

ومن جانبها، علقت وزارة الخارجية الكورية الجنوبية بقولها إن إنتاج السفارة الإسرائيلية وتوزيعها لفيديو يقارن الوضع الأمني في دولة أخرى يعتبر غير مناسب.

وأضافت “لقد نقلنا موقفنا إلى السفارة الإسرائيلية في كوريا الجنوبية، واتخذ الجانب الإسرائيلي إجراءات لحذف الفيديو المعني”.

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 1

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 1

اقرأ أيضًا:

 

 

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 2

 

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبيه

 

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 3

 

  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 4  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 5  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 6    ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 7   ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 8    ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 9 ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 10  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 11  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 12

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى