بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

إدخال 114 شاحنة مساعدات من معبر رفح لدعم الفلسطينيين

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 1

                       رفح

إدخال 114 شاحنة مساعدات من معبر رفح لدعم الفلسطينيين 

كتبت / نجوى رمضان

أكد رئيس فرع الهلال الأحمر المصري بشمال سيناء الدكتور خالد زايد، إنه تم إدخال 114 شاحنة و7 سيارات إسعاف اليوم الخميس، عن طريق منفذ كرم أبو سالم إلى قطاع غزة.

وأضاف زايد – في تصريحات اليوم – إنه تم دخول 114 شاحنة مساعدات من معبر رفح ، في طريقها إلى منفذ كرم أبو سالم قبل إدخالها إلى قطاع غزة مع نهاية اليوم لتسليمها إلى الهلال الأحمر الفلسطينى.

وأضاف أنه جرى إدخال 7 سيارات إسعاف، واحدة من دولة قطر، و6 من دولة الكويت، للمساهمة في نقل الجرحى الفلسطينيين إلى المستشفيات الميدانية في قطاع غزة.

وأشار رئيس فرع الهلال المصري إلى أنه جرى أمس تسليم 92 شاحنة محملة بالمساعدات الإنسانية إلى الهلال الفلسطيني لصالح الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 1

اقرأ أيضًا:

 

 

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 2

 

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبيه

 

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 3

 

  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 4  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 5  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 6    ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 7   ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 8    ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 9 ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 10  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 11  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 12

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى